أخبار عاجلة
خطة مشتركة بين "الري" ومستشفى 57357 -

اخبار السياسه 3 حوادث عكّرت صفو الاحتفال بـ150 عاما على بدء الحياة النيابية

اخبار السياسه 3 حوادث عكّرت صفو الاحتفال بـ150 عاما على بدء الحياة النيابية
اخبار السياسه 3 حوادث عكّرت صفو الاحتفال بـ150 عاما على بدء الحياة النيابية

شهد الاحتفال بمرور 150 عاما على بدء الحياة النيابية في مصر، والتي بدأت فاعلياته اليوم، في مدينة ، حوادث مؤسفة، بدأت بمصرع النائبة أميرة رفعت فجر يوم الأحد، إثر انقلاب سيارتها بصحبة نجليها.

وفي الوقت الذي خيم فيه الحزن على وجوه النواب، بسبب وفاة زميلتهم، فوجئ أعضاء المجلس المشاركون في الاحتفالية، بتعرض النائبة مايسة عطوة، لوعكة صحية وإصابتها بذبحة صدرية، نقلت على إثرها إلى مستشفى الدولي.

وبعد انتهاء فاعليات الاحتفال، دارت مناقشات بين النواب بشأن موعد تأديتهم واجب العزاء لأسرة زميلتهم الراحلة، وزيارة زميلتهم المريضة.

كما أصيب المستشار السياسي للبرلمان العربي خلال الاحتفالية، وعلى هامش الحفل الفني الذي عقد بأحد فنادق ، تعرض الدكتور عادل الجمل، لإصابة طفيفة إثر سقوطه على الأرض، وتهافت عليه بعض النواب لإجراء بعض الإسعافات الأولية له.

وقبل نهاية الحفل الفني، اندلع محدود بسبب الألعاب النارية التي أطلقها القائمون على الاحتفال الفني خلف منصة الاحتفال، وسيطرت عليه قوات الدفاع المدني فور اندلاعه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ليليان داوود: هناك سر سينكشف قريبا في مصر!
التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية