أخبار عاجلة

اخبار السياسه ترامب: سوريا وإيران وروسيا تواجه "".. ونحن "أصبحنا ضعفاء"

اخبار السياسه ترامب: سوريا وإيران وروسيا تواجه "".. ونحن "أصبحنا ضعفاء"
اخبار السياسه ترامب: سوريا وإيران وروسيا تواجه "داعش".. ونحن "أصبحنا ضعفاء"

 

قال المرشح الجمهوري دونالد ترامب، إن هيلاري كلينتون تتحدث بشكل قاس ضد فلاديمير بوتين وبشار الأسد، ولا تتحدث عن المتمردين.

وأضاف: "كان ذلك كارثيا وانظروا إلى ليبيا والقذافي وما وصلت إليه الآن، انظروا إلى إيران التي أصبحت قوية وكذلك روسيا، ولا أحب الأسد نهائيا وإيران تقتل والأسد كذلك يقتل وروسيا تقتل ، وأصبحنا نحن ضعفاء".

وتابع:"يجب أن ندحر ونقتل ، وسوريا لم تعد مثل الماضي، وكيري وهيلاري جعلا الوضع سيئا، ويجب أن ننهي قبل أن يتدهور الأمر، وحلب كارثة إنسانية وانهارت والمشكلة الأساسية هي غباء سياساتنا الخارجية".

وقال: "لدي تأييد من أشخاص في الجيش يدعموني ويتساءلون عن أخبار بالقصف قبل الهجوم بشكل مسبق، ويؤيدني 200 جنرال وأدميرال ويبرهنون على الغباء الذي نقوم به في الشرق الأوسط".

الجدير بالذكر أن المناظرة الثانية بين المرشح الجمهوري دونالد ترامب، والمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، تجرى في ولاية ميزوري الأمريكية، ويسعى كل منهما لتقديم نفسه في أفضل صورة أمام المجتمع الأمريكي من أجل كسب ثقتهم قبل الانتخابات الأمريكية التي ستنطلق قبل نهاية هذا العام.

وتبث المناظرة الثانية في الحملة الانتخابية الرئاسية الأمريكية مباشرة في أكثر من 200 قاعة سينما في الولايات المتحدة.

يشار إلى أن المناظرة التلفزيونية الأولى بين ترامب وكلينتون تابعها حوالي 84 مليون مشاهد، محطمة بذلك الرقم القياسي للمناظرة الوحيدة التي نظمت في 1980 بين المرشح الجمهوري رونالد ريجان، والرئيس الديمقراطي المنتهية ولايته جيمي كارتر، والتي تابعها آنذاك 80.6 مليون مشاهد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصدر أمني يكشف حقيقة انفجارات أكتوبر والشيخ زايد
التالى فيديو..خبير: هذا ما تريده مصر من زيارة السيسي إلى أمريكا