أخبار عاجلة
تعرف على قرعة دور الـ16 للدورى الأوروبي -

اقرأ ما كتبه لاعبو الفراعنة بمواقع التواصل بعد الفوز على الكونغو

اقرأ ما كتبه لاعبو الفراعنة بمواقع التواصل بعد الفوز على الكونغو
اقرأ ما كتبه لاعبو الفراعنة بمواقع التواصل بعد الفوز على الكونغو

كتب : (بوابة ) الإثنين، 10 أكتوبر 2016 05:07 ص

بعد تألقهم داخل الملعب وحصولهم على الفوز الأول لهم في مسيرة تصفيات كأس العالم 2018، انتقلت لاعبى من لفت الأنظار إليها إلى مواقع التواصل الاجتماعى بعد انتهاء المباراة بهدفين مقابل هدف لمنتخب الكونغو وتصدرهم للمجموعة الخامسة للمرة الأولى فى تاريخهم.

أثني العديد من اللاعبين على أداء بعضهم، ونشرت الصفحة الرسمية لنادى صورة للاعبها عبد الله السعيد صاحب الهدف الثانى فى شباك الكونغو والعبور بمنتخب بلاده إلى بر الأمان، وكتبت الصفحة "مبروك لمنتخبنا الوطنى فوزه في الجولة الأولى وحصد أول ثلاث نقاط في التصفيات المؤهلة لكأس العام 2018".

فيما نشر النجم محمد ناجى جدو لاعب المنتخب الوطنى والأهلى السابق بالمنتخب وكتب معلقاً "مبروك المنتخب 3 نقاط مهمة جداً فى بداية التصفيات، مكسب غانا فى هيقربنا بنسبة كبيرة من روسيا 2018 إن شاء الله".

بينما نشر صاحب الاشادة على تألقه اليوم فى المباراة الحارس عصام الحضرى حامى عرين المنتخب، صورة له عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل انستجرام من المباراة وكتب "ألف مليون مبروك لمصر والحمد لله".

وعلى نفس السياق نشر محمود تريزيجية لاعب المنتخب الوطنى والمحترف فى صفوف موسكرون البلجيكى صورة له عبر حسابه بانستجرام بصحبة رمضان صبحى المحترف في صفوف ستوك سيتى الانجليزي وعلق "مع أخى ، الحمدلله".

 

ونشر اللاعب شريف إكرامى صورة له عبر حسابه وكتب "أول خطوة في مشوار الوصول لحلم المونديال، مبروك رجال المنتخب ومبروك لكل المصريين"، بينما نشر محمود كهربا لاعب جده السعودى صورة له بصحبه النجم المحترف في صفوف روما الايطالى من تدريبات معسكر المنتخب.

كما نشر أحمد المحمدى صورة له بصحبة عصام الحضرى وأشاد بتألقه اليوم وكتب "الأسطورة"، وكتب في منشور أخر "مكسب مهم جداً في بداية المشوار والقادم أفضل، الطريق إلى روسيا 2018"، ونشر ايضاً صورة له بصحبة محمود كهرباء من دكه بدلاء المنتخب وأضاف علامات "الرعد" على الصورة".

وهنأ النجم الكبير حازم أمام لاعب المنتخب الوطنى والزمالك الأسبق، لاعب المنتخب الوطنى على فوزهم اليوم، ونشر صورة بصحبة اللاعبين من داخل غرفة خلع الملابس وكتب " أول 3 نقاط، يارب دائماً".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه رئيس "مصر للطيران": الأسعار المخفضة تبدأ أول أبريل وحتى 20 مايو المقبل
التالى فيديو| خبير اقتصادي: "الدولار عاود الصعود.. وفي تعليمات بالتكتم على الأمر"