أخبار عاجلة

اخبار السياسه أسماء مصطفي عن احتفالية البرلمان: خير دليل أن مصر آمنة

اخبار السياسه أسماء مصطفي عن احتفالية البرلمان: خير دليل أن مصر آمنة
اخبار السياسه أسماء مصطفي عن احتفالية البرلمان: خير دليل أن مصر آمنة

علّقت الإعلامية أسماء مصطفى، على مرور 150 عاماً على تأسيس البرلمان المصري، مؤكدةً أنه على الرغم من ثقل الأزمات التي مرت بها مصر عبر تاريخها؛ إلا أن برلمانها استطاع أن يظل صامداً وقوياً وشاهداً على صمود مصر.

وفي تغطية خاصة من ، لاحتفالية البرلمان المصرى بمرور 150 عاما على تأسيسه، أضافت "أسماء" أن انعقاد هذا المؤتمر في ظل القضايا الموجودة في الوطن العربي عموماً وفي مصر تحديداً، هو خير دليل على أن مصر آمنة وقادرة على استعادة قوتها ومكانتها، فياريت نسيبنا من الدعوات الموجودة على السوشيال ميديا"، على حد قولها.

 في هذا الشأن، أجرت مذيعة النهار حواراً مع النائبة شادية الجمل، عضو المصري وعضو البرلمان العربي، التي قدمت الشكر لكل الظروف التي أوصلت مصر هذه الاحتفالية، لافتةً إلى أن هذا المؤتمر الذي يشارك فيه جميع برلمانات العالم، فيما يعادل 4 نواب لكل دولة؛ إلا أن بعض وفود الدول العربية تجازوزت الـ15 نائباً؛ حباً في مصر وتنشيطاً للسياحة وإعادة الحياة لهذه المدينة.

اختتمت "الجمل" تصريحاتها موضحةً أن وجود البرلمان المصري بالاحتفالية، ليس المقصود به الرفاهية أو المصايف بل إعادة الثقة في الأمن المصري والحياة في مصر، مضيفةً "احنا شوفنا كل العون من الوفود اللي جايه معانا في احتفالية النهاردة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل.. أسماء المساجين الهاربين من مركز شرطة أجا بالدقهلية