أخبار عاجلة
# تدريبات تأهيلية لحسني فتحي موجز نيوز -

بالفيديو..الإبراشي للسعودية: يا للعار تدعمون الإرهاب وتنتقدوننا..اعتذروا يا إما مفيش مسافة السكة

بالفيديو..الإبراشي للسعودية: يا للعار تدعمون الإرهاب وتنتقدوننا..اعتذروا يا إما مفيش مسافة السكة
بالفيديو..الإبراشي للسعودية: يا للعار تدعمون الإرهاب وتنتقدوننا..اعتذروا يا إما مفيش مسافة السكة

كتب : محمدي البنا الإثنين، 10 أكتوبر 2016 04:00 م

والملك سلمان

استنكر الإعلامي وائل الإبراشي، التعليقات والهجوم الذي تعرضت له مصر، خاصة تصريحات المندوب السعودي في مجلس الأمن، عبد الله المعلمي، بعد تصويتها بالموافقة على المشروع الروسي بشأن الأوضاع في سوريا.

وقال "الإبراشي"، في برنامجه "العاشرة مساء" المذاع على قناة "دريم": "تصريحات مندوب السعودية عن مصر غير مقبولة، ولا يصح المقارنة بين موقف مصر وموقفي السنغال وماليزيا، لأنه لو فيه مشكلة في الخليج مش هيبقي السنغال أو ماليزيا هتبقي مصر زي ما قال مسافة السكة، وهذا يعني أمن الخليج من أمن مصر و العكس".

وأضاف "الإبراشي": "الذي يقطع الحبال هي التصريحات التي من هذا النوع ويجب الاعتذار عن تلك التصريحات، متابعا: "إحنا مش لازم نكون تابعين، كل واحد ليه موقف، مصر عاوزة تحافظ على الدولة"، مشيرا إلى أن السعودية تريد إسقاط بشار الأسد لأسباب متعلقة بصراعها الإقليمي مع إيران، ولم تكن السعودية محقة في غضبها من مصر، لسنا تابعين لأحد، ولم تقدموا للعروبة شيئا أكثر من مصر، عيب ما يصدر من السعودية".

وتابع: "فكرة الاصطياد في الماء العكر لإرجاعنا للخلف ليست مقبولة، لا نلوم السعودية على موقفها، ولم نحتج ولم نهاجم دعم السعودية للإرهاب، فموقفها مستقل، كما أنها فشلت في سوريا، والقضية أصبحت معقدة، وموقف مصر واضح حسب رؤيتها، والبعض يحاول التصيد، لسنا تابعين لأحد، يا للعار لمن يؤيد الجماعات الإرهابية والعصابات والميليشيات، وإحنا مش بننحاز لجماعات إرهابية، السعودية تريد إنهاء الصراع بطريقة تؤدي لسقوط سوريا كعكة في يد الإرهابيين، يريدون نزيف دائم ومستمر".


شاهد الفيديو..

م .ع

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ضبط عاطل بتهمة هتك عرض أنثى في الغردقة
التالى اخبار السياسه الحضري وإكرامي يتقاسمان لقب أفضل حارس مرمى محلي في استفتاء "الوطن" لعام 2016