أخبار عاجلة

اخبار السياسه "قومي المرأة" يشيد بقرار نصار بشأن إحالة "ممرض متحرش" للتحقيق

اخبار السياسه "قومي المرأة" يشيد بقرار نصار بشأن إحالة "ممرض متحرش" للتحقيق
اخبار السياسه "قومي المرأة" يشيد بقرار نصار بشأن إحالة "ممرض متحرش" للتحقيق

أشاد المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس، بقرار الدكتور جابر نصار رئيس جامعة ، بشأن إحالة الممرض الذي اعتدى بالضرب على سيدة مرافقة لمريض بمستشفى قصر العيني إلى التحقيق، مؤكدا أن جامعة وما يتبعها من مستشفيات ومؤسسات تعليمية وعلاجية لن تصمت عن الخطأ أيا كان مرتكبه.

وأشارت الدكتورة مايا مرسي، إلى ضرورة أن يكون هناك عقاب رادع لكل من تسول له نفسة المساس بكرامة المرأة المصرية ومحاولة اهانتها، مؤكدة إلى ضرورة عدم السكوت مرة أخرى عن مثل هذه الأفعال المشينة في حق المرأة والتي تسيئ للمجتمع ككل، معربه عن أملها بسرعة انتهاء التحقيقات وحصول السيدة التي تم الاعتداء عليها على حقها.

وأشادت رئيس المجلس، بمواقف الدكتور جابر نصار المناصرة للمرأة، مشيرة إلى أن مصر بحاجة حقيقة لدعم جميع أفراد المجتمع للمرأة ومساندتها في الحصول على حقوقها عن طريق اتخاذ تدابير فعلية لتمكينها في جميع المجالات.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تداولوا مقطع فيديو، يظهر خلاله ممرض بمستشفى قصر العينى يعتدي بالضرب على سيدة مرافقة لمريض.

وأظهر مقطع الفيديو، الممرض وهو يعتذر عما بدر منه من تحرش، على حد وصف متداولي الفيديو، ولكن السيدة حاولت التصدي له وسرعان ما تطور الأمر لاعتدائه عليها بالضرب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو.. سمير غانم لمحمد محيى: «روح بوس شيرين و أنا هبوس غادة عبد الرازق»
التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود