أخبار عاجلة

هذا ما أخفاه "الحوثي" حول كارثة عزاء صنعاء.. "مفاجأة"

هذا ما أخفاه "الحوثي" حول كارثة عزاء صنعاء.. "مفاجأة"
هذا ما أخفاه "الحوثي" حول كارثة عزاء صنعاء.. "مفاجأة"

كتب : (بوابة ) الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 12:41 ص

أنصار الحوثي في اليمن

أكدت مصادر يمنية أن توجيهات حوثية في صنعاء صدرت بسرعة إزالة آثار الانفجارات التي استهدفت الصالة الكبرى في صنعاء أمس الأول السبت قبل وصول أي لجنة للتحقيق في القضية.

وذكرت المصادر أن الحوثيين أقدموا على تجريف وإزالة آثار الانفجار.

     

ويتزامن ذلك مع صدور بيان من قبائل خولان وآل الرويشان الذي وصف ما جرى بالمؤامرة الدنيئة.

وقد سقط العشرات بين قتيل وجريح من القادة العسكريين والسياسيين لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح جراء انفجار وقع في إحدى أكبر الصالات في العاصمة اليمنية السبت.

وأشارت مصادر قناة "العربية" إلى أن عدد القتلى تجاوز الثمانين قتيلاً، من بينهم عبدالقادر هلال، أمين العاصمة صنعاء والقيادي في حزب المخلوع، إضافة للقيادي الحوثي مبارك المشن الزايدي، عضو المكتب السياسي للانقلابيين، وعدد كبير من مرافقي القيادات الانقلابية.

وكان التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن قد نفى تنفيذ أي طلعات جوية في مكان التفجير الذي وقع في صنعاء، داعيا إلى التفكير بأسباب أخرى تقف وراء التفجير.

وذكرت قيادة التحالف أنه سيتم إجراء تحقيق بشكل فوري من قيادة قوات التحالف وبمشاركة خبراء من الولايات المتحدة الأميركية، والذين تمت الاستعانة بهم في تحقيقات سابقة، وسوف يتم تزويد فريق التحقيق بما لدى قوات التحالف من بيانات ومعلومات تتعلق بالعمليات العسكرية المنفذة في ذلك اليوم وفي منطقة الحادث والمناطق المحيطة بها، وستعلن النتائج فور انتهاء التحقيق.

/ م . ف 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حسين المؤيد إلى المنسلخين عن هوية الإسلام: خذوا هذه العظة من "ترامب" !
التالى اخبار السياسه محكمة اﻷسرة تتسلم تقريرا عن محاولات الصلح بين زينة وأحمد عز