أخبار عاجلة
روما يواجه فياريال اليوم في غياب محمد صلاح -
طعن رجل أعمال سعودي بالقاهرة وسرقته -

"مرتضى" يكشف حكاية الجن الذي أعمى طارق حامد في مباراة الوداد

"مرتضى" يكشف حكاية الجن الذي أعمى طارق حامد في مباراة الوداد
"مرتضى" يكشف حكاية الجن الذي أعمى طارق حامد في مباراة الوداد

كتب : (بوابة ) الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 04:42 ص

فجر رئيس نادى أدلة جديدة عن سحر فريق الوداد للزمالك فى إياب قبل نهائى دورى أبطال إفريقيا، والذى خسر فيه الأبيض من الفريق المغربى بنتيجة 5 / 2.

قال مرتضى: "مباراتا النجم الساحلى والوداد المغربى لازم يتشالوا من الذاكرة، وعلى مسئوليتى كان بهم سحر أسود.. وطارق حامد الذى تألق مع المنتخب الوطنى أمام الكونغو، أقسم لى أنه ماكنش شايف الكرة فى مباراة الوداد، وكان مصاب بهستيرية الضحك وعدم التركيز".

وأضاف رئيس خلال تصريحات تليفزيونية: "بطالب جماهير المغرب إنها ماتزعلش من كلامى، لأن فى ناس فى مصر وفى ليبيا وفى تونس وفى كل مكان بيعملوا سحر أيضاً، وتأهلنا للنهائى بتوفيق من ربنا لأنه لا يحب السحرة والساحرين".

وأردف : "الشناوى حارس مصر الأول، والحضرى عارف كده كويس، لكن ربنا كان موفقه فى مباراة الكونغو، وكان فى ناس كانت تتمنى تلقيه أهداف نكاية فى الحضرى، ولو الشناوى كان حارس الفراعنة كان سيتمنى البعض تلقيه أهداف أيضاً.. وأتمنى أن ننسى الانتماء للأهلى والزمالك لأن مصلحة المنتخب أهم، ومن وجهة نظرى عبد الله السعيد كان أفضل لاعب فى المباراة رغم أنه أهلاوى".

/ م . ف

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية