أخبار عاجلة

اخبار السياسه إقالة مدير مدرسة وإحالة 29 موجها ومعلما للتحقيق بكفر الشيخ

اخبار السياسه إقالة مدير مدرسة وإحالة 29 موجها ومعلما للتحقيق بكفر الشيخ
اخبار السياسه إقالة مدير مدرسة وإحالة 29 موجها ومعلما للتحقيق بكفر الشيخ

قرر صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إقالة مدير المدرسة الثانوية للبنين التابعة لإدارة الرياض التعليمية من منصبه لعدم انتظام العملية التعليمية، كما قرر تحويل 17 موجهًا للتحقيق لعدم زيارتهم المدارس منذ بدء العام الدراسي، والتحقيق مع 22 معلمًا لتغيبهم عن العمل.

جاء ذلك عقب الزيارة المفاجئة للجان مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ برئاسة صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم، أمس، بحضور وفاء عبدالله المدير العام التنفيذي، وأحمد فودة المدير العام للتعليم العام، والسيد سنور مدير التعليم الفني، و50 عضوا من إدارات المتابعة والشؤون القانونية وشؤون العاملين والموجهين العموميين بكافة المراحل التعليمية.

وكشفت الزيارات المفاجئة لمدارس محافظة كفرالشيخ عددا من السلبيات، واتخذ وكيل وزارة التربية والتعليم قرارات فورية ضد المقصرين وإثابة المتميزين.

وقال وكيل الوزارة، إن الزيارات المفاجئة للمدارس مستمرة لكشف السلبيات ليس لرصد الأخطاء، ولكن للتوجيه ولن تتم إقالة أو إعفاء مسؤول إلا في حالة تعدد السلبيات.

وأضاف عثمان في تصريحات صحفية، أن ما يميز زيارات اللجان أنها لا تركز على النظافة فقط، ولكن تتابع حضور الطلاب وتسجيل غيابهم وتسليم الطلاب إيصالات تسديد المصروفات وتسليم الكتب، وتفعيل مجموعات التقوية ومتابعة أعمال المدرس من شرح والتحضير اليومي للدروس وكافة الجوانب التعليمية، إضافة لتطبيق قرار 202 والخاص بسد العجز مع مراعاة الحالة الإجتماعية والصحية للمعلمين.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه محمد أبوحامد يطالب "الأوقاف" بمراجعة تصاريح الخطابة لمن ينشرون الكراهية
التالى بالفيديو.. القرموطي يكشف تفاصيل رحيله عن العاصمة ويهاجم الإدارة الجديدة