أخبار عاجلة
البدري: كنت أتمنى استبدال إكرامي في الجابون -

نادر نور الدين: السعودية هي الخاسرة من مقاطعة مصر !

نادر نور الدين: السعودية هي الخاسرة من مقاطعة مصر !
نادر نور الدين: السعودية هي الخاسرة من مقاطعة مصر !

كتب : محمد الصديق الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 11:51 ص

الملك سلمان والسيسي

قال الدكتور نادر نور الدين، مستشار والتجارة الداخلية الأسبق، إن السعودية هي الخاسرة من مقاطعة مصر.

وأضاف "نور الدين" في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" : " "هل ستلجأ المملكة العربية السعودية إلى سلاح البترول وإيقاف الشحنات التي تعاقدنا على استيرادها بتمويل حكومي سعودي لتأديب المصرية؟!".

وتابع " إذا حدث هذا فلن ينسى الشعب المصري ذلك للملكة أبدًا وستكون هي الخاسرة، ولابد أن ينظروا إلى الأمام لأن مصر وشعبها وجيشها هي السند الحقيقي لدول الخليج أمام أطماع إيران وجشع أمريكا".

جدير بالذكر، اشتعال حربا إعلامية، أمس بين مصر والمملكة العربية السعودية، بعد الأخبار التي تعلقت بوقف إمداد مصر بالمواد البترولية.

وكان مسؤول حكومي، قد أكد على  إن شركة أرامكو الحكومية السعودية، أكبر شركة نفط في العالم، أبلغت الهيئة العامة للبترول المصرية، شفهيا، في مطلع أكتوبر، بالتوقف عن إمدادها بالمواد البترولية، بحسب وكالة رويترز.

ونقلت الوكالة عن المسؤول قوله إن "أرامكو أبلغت الهيئة العامة للبترول مع بداية الشهر الحالي بعدم قدرتها على إمداد مصر بشحنات المواد البترولية".

ومن ناحية أخرى، قال المتحدث باسم وزارة البترول، إن التعاقد مع شركة أرامكو السعودية مازال ساريا ولم يتم إلغاؤه كما يدعي البعض، مؤكدا أن الهيئة العامة للبترول  متعاقدة مع الشركة السعودية لمدة 5 سنوات مقبلة.

وأضاف حمدي في تصريحات له  أن الشركة السعودية "أرامكو" أبلغت الهيئة بوقف وصول الشحنة المقرر تسليمها خلال أكتوبر  الجاري فقط ، ما يعنى أن الشحنات التى من المقرر أن تسلم في أكتوبر لن تأتي خلال الشهر الجارى فقط، موضحا أن باقي الشحنات سيتم تسليمها تبعا على فترات متتالية بحسب الاتفاق الموقع بين الطرفين.


م.ص

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه حبس عامل بتهمة بيع الأدوية في السوق السوداء بالهرم
التالى اخبار السياسه الحضري وإكرامي يتقاسمان لقب أفضل حارس مرمى محلي في استفتاء "الوطن" لعام 2016