أخبار عاجلة
اتهامات بالتزوير تلاحق كريستيانو رونالدو -

الهاشمي يبعث برسالة لـ" وعيسى وموسى": فضحتم مصر والإعلام العربي!

الهاشمي يبعث برسالة لـ" وعيسى وموسى": فضحتم مصر والإعلام العربي!
الهاشمي يبعث برسالة لـ"الحسيني وعيسى وموسى": فضحتم مصر والإعلام العربي!

كتب : محمد الصديق الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 03:34 م

..

بعث السياسي التونسي محمد الهاشمي الحامدي، رئيس قناة المستقلة، برسالة إلى كل من، إبراهيم عيسي ويوسف ، وأحمد موسى.

وقال "الهاشمي" في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "هذه برقية فيسبوكية من محمد الهاشمي الحامدي التونسي الى ابراهيم عيسى ويوسف وأحمد موسى ومن لف لفهم في مصر المحروسة الغالية".

وأضاف "من دون تحية أو سلام، لأنكم اخترتم الإنحياز لأنظمة الفساد والإستبداد والحكم العسكري وبطش مباحث أمن الدولة. بئس الكتاب أنتم، وبئس الأولاد العاقون لوطنكم".

وتابع "العداوة بيني وبين الإخوان أشد من عداوتكم لهم، لكني تصديت لمؤامرة الإنقلاب ضدهم في تونس، وواجهتهم في الإنتخابات وما أزال أحث الشعب علنا على هزيمتهم في أول انتخابات مقبلة. شعاري بالإنتخاب لا بالإنقلاب".

ومضى "هناك قيم ومبادئ لا تباع ولا تشترى يا عديمي المبادئ. ثم هاهم الإخوان يشاركون في حكم تونس والمغرب، فهل أشرقت الشمس من المغرب أو غار البحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي؟".

واختتم السياسي التونسي تدوينته بـ"إلى متى تدافعون عن حكم الإذلال والقمع والتخويف والفساد والإستبداد في مصر والعالم العربي؟.. إلى متى تزينون العبودية والركوع للفراعنة؟ عيب عليكم. فضحتم مصر والإعلام العربي. اخص عليكم اخص"، كما جاء في نص التدوينة.

وربط متابعو الساسي التونسي، بين التدوينة، وهجوم المذكور أسمائهم على المملكة السعودية، بعد الأخبار التي تعلقت بوقف إمداد مصر بالمواد البترولية.

م.ص

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه القوات العراقية تقتل 3 قيادات من "داعش" بالموصل
التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود