اخبار السياسه القوات المسلحة تنظم مهرجانا رياضيا لمصابي العمليات الحربية

اخبار السياسه القوات المسلحة تنظم مهرجانا رياضيا لمصابي العمليات الحربية
اخبار السياسه القوات المسلحة تنظم مهرجانا رياضيا لمصابي العمليات الحربية

نظمت القوات المسلحة مهرجاناً رياضياً لتكريم مصابي العمليات الحربية والمحاربين القدماء الذي يأتي ضمن فاعليات الاحتفال بالذكري الثالثة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد.

تضمن المهرجان الذي نظمته جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب على ملاعب جهاز الرياضة العسكري، تنظيم العديد من المسابقات والعروض الرياضية بين الفرق الرياضية التابعة للجمعية شملت العاب القوى والسباحة وتنس الطاولة وكرة السلة ورفع الاثقال والتي تحتل المراكز المتقدمة في العديد من البطولات المحلية والدولية اتسمت المنافسات بالروح الرياضية العالية والإصرار على تحدى الاعاقة وإحراز النصر، كما شاركت الموسيقى العسكرية خلال المهرجان بتقديم عدد من العروض والمقطوعات الموسيقية الوطنية.

والقى اللواء أركان حرب، مجدى الغرابلي، مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، كلمة أشار فيها إلى حرص القوات المسلحة على الاهتمام بأبنائها وأسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية وتقديم كافة أوجه الرعاية لهم عرفانا بما قدموه من تضحيات تجسد أسمى معاني العطاء والروح الوطنية لأبناء مصر الأوفياء المدافعين عنها وسلامتها عبر تاريخنا الطويل.

وأشار الغرابلي، إلى حرص القوات المسلحة و الجمعية على تطوير الخدمات والتي تقدمها لأعضائها من أنشطة وأوجه رعاية صحية واجتماعية وترفيهية ، وإقامة المعارض الثقافية والفنية لمنتجات أعضاء جمعية المحاربين القدماء والتي تساهم في تنمية قدراتهم المهارية والرياضية.

وفى نهاية الاحتفال تم تكريم عدد من أبطال الجمعية اللذين حصلوا على الميداليات والمراكز المتقدمة في البطولات المختلفة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى