أخبار عاجلة

فيديو.. إبراهيم عيسى: يعامل "الملك سلمان" كأنه "" !

فيديو.. إبراهيم عيسى: يعامل "الملك سلمان" كأنه "" !
فيديو.. إبراهيم عيسى: السيسي يعامل "الملك سلمان" كأنه "الكفيل" !

كتب : حسين البكش الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 04:35 م

والملك سلمان

قال الإعلامي إبراهيم عيسى إن الرئيس عبدالفتاح ، يعامل الملك سلمان كأنه ""، خلال استقباله بمصر.

وأضاف "عيسى" خلال برنامجه مع إبراهيم عيسى على قناة والناس، مساء أمس،  الإثنين، "الإفراط في استقبال الملك سلمان.. فيه من كرم مصر.. وفيه ما يليق بملك عربي كبير.. ولكن يظهر فيه كما لو أننا في انتظار كفيل".

وتابع "الموقف مصر يأتي بسبب حاجة الرئيس عبد الفتاح للدعم المادي السعودي، وهو ما يظهر في إفراط استقبال الملك سليمان بن عبد العزيز، العاهل السعودي".

جدير بالذكر، اشتعال حربا إعلامية، أمس بين مصر والمملكة العربية السعودية، بعد الأخبار التي تعلقت بوقف إمداد مصر بالمواد البترولية.

وتجدر الإشارة إلى، تأكيد مسؤلون بقنوات وصحف مصرية انهم تلقوا تعليمات مشددة من قبل أجهزة عليا بالتوقف تماما عن أي هجوم على السعودية على خلفية ما يتردد عن وجود أزمة واختلافات بين البلدين ازاء عدد من القضايا الإقليمية خاصة بعد تصويت مصر لصالح مشروع القرار الروسي بمجلس الامن بشأن سوريا وهو ما كانت تعارضه السعودية.

وأشارت المصادر في تصريحات لـ"بوابة " الى أن ما تم أمس والليلة الماضية من هجوم مكثف من قبل اعلاميين معروفين بالقرب من النظام على السعودية كان مجرد اجتهاد شخصي من قبل هؤلاء وليس توجها عاما أو بتعليمات .

وأكدت المصادر أن مصر لا يمكن أن تستغنى عن السعودية ولا يمكن للسعودية ذلك ايضا في ظل اضطراب هائج بالمنطقة قد يعصف بالدولتين الأهم حاليا وبذلك فستعمل على طَي ملف الخلافات سريعا وان هناك قناعة بين قيادتي البلدين على تجاوز أي أزمة حيث العلاقات بينهما استراتيجية ولا ترتبط بأشخاص غالبا .


شاهد الفيديو..


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه وزيرا "الاستثمار" والنقل" يزوران مزرعة الاستزراع السمكي بمحافظة قنا
التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود