أخبار عاجلة
نقيب الصيادلة لم يحصل على درجة «أستاذ دكتور» -
تعليق وزير التموين على ذبح الحمير -

اخبار السياسه أبوالسعد: فيديوهات مسربة لحفل "غير لائق" في ساحة "الكرنك" تروج فيه والخمور

اخبار السياسه أبوالسعد: فيديوهات مسربة لحفل "غير لائق" في ساحة "الكرنك" تروج فيه والخمور
اخبار السياسه أبوالسعد: فيديوهات مسربة لحفل "غير لائق" في ساحة "الكرنك" تروج فيه المخدرات والخمور

قالت النائبة هالة أبو السعد، إن هناك فيديوهات مسربة لحفل "غير لائق" بساحة معبد الكرنك تم تنظيمه بترخيص من هيئة الآثار المصرية، أثارت استياء أهالي محافظة الأقصر، والذين استشاطوا غضبًا إزاء السماح لمثل هذه الحفلات، التي تمثل إهانة بالغة داخل المواقع الأثرية.

وتساءلت أبوالسعد، " كيف وصلت الاستهانة بالتراث المصري، وبالأماكن الأثرية أن تكون عرضة لمثل هذه الأمور، وتكون اقرب إلى الملهى الليلي".

وتابعت حديثها، قائلة: "وصلت الاستهانة من جانب وزارة السياحة والآثار وقيادات محافظة الاقصر وهيئة الآثار إلى أن تكون هناك رقصات خليعة وعارية، وبعض الأعمال المنافية للآداب العامة، بالإضافة إلى تداول بعض الممنوعات مثل والخمور تحت سمع وبصر "، ما أثار استياء أهالي محافظة الاقصر، والذين استشاطوا غضبًا إزاء السماح لمثل هذه الحفلات، التي تمثل تدنيس للمواقع الأثرية.

وأضافت "أبوالسعد"، أن مثل هذه المهزلة تسيء لمصر، وتضيع مجهودات الرئيس عبد الفتاح ومجلس النواب من أجل تنشيط السياحة، وتفتح الباب أمام الاستهانة بـ4 آلاف سنة حضارة فرعونية.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كان 2017..غينيا بيساو تفاجئ الكاميرون بهدف
التالى اخبار السياسه تحقيقات "حسم": متهمان بالتنظيم اعترفا برصد سيارة "قاضي الاتحادية"