اخبار السياسه وزير الداخلية يهنئ القوات المسلحة بالذكرى الـ43 لانتصارات أكتوبر

اخبار السياسه وزير الداخلية يهنئ القوات المسلحة بالذكرى الـ43 لانتصارات أكتوبر
اخبار السياسه وزير الداخلية يهنئ القوات المسلحة بالذكرى الـ43 لانتصارات أكتوبر

استقبل الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع، أمس، اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، على رأس وفد من قيادات وزارة الداخلية، لتهنئة القوات المسلحة بالذكرى الـ43 لانتصارات أكتوبر المجيدة، بحضور عدد من كبار قادة القوات المسلحة وقيادات وزارة الداخلية.

وقال اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، خلال اللقاء، إن نصر أكتوبر العظيم سيظل دائما شعلة مضيئة في تاريخ الشعب المصري وقواته المسلحة، ورمز للفخر والاعتزاز برجال أعلوا قيم التضحية والفداء وضربوا أروع الأمثلة في البطولة والشجاعة، وسطروا بحروف من نور بطولاتهم في تاريخ العسكرية، رمزا للتحدي والصمود.

ووجّه وزير الداخلية، التهنئة لرجال القوات المسلحة قادة وضباطا وضباط صف وجنود، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر والعام الهجري الجديد، متمنيا لهم مزيدا من الرفعة والتقدم وأن يحفظ الله مصر وقواتها المسلحة الباسلة، درعا قويا لها ودعما لقوتها وعزتها، وأن يهيئ لها مزيدا من التقدم والنجاح.

من جانبه، أكد الفريق أول صدقي صبحي، أن القوات المسلحة والشرطة هم جناحي الأمن والاستقرار للأمة المصرية، وسيظلان معا في طليعة الشعب المصري يدافعان عن حدوده ويزودان عن مقدساته واستقراره، والوقوف سدا منيعا في مواجهة الفتن والتحديات ومحاربة قوى التطرف والإرهاب، التي تهدد مسيرة الوطن وإنجازاته مهما كلفهم ذلك من تضحيات.

ولفت وزير الدفاع، إلى التعاون الكامل بين وزارتي الدفاع والداخلية، من أجل الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين، وتأمين الجبهة الداخلية، واقتلاع جذور الإرهاب من سيناء، والتصدي بكل قوة للتهديدات التي تستهدف الأمن القومي المصري.

وفي نهاية اللقاء، أهدى اللواء مجدي عبدالغفار، الفريق أول صدقي صبحي، والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، درع هيئة الشرطة، كما قدم القائد العام درع القوات المسلحة لوزير الداخلية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى