أخبار عاجلة

موسى في أول ظهور بعد وفاة والده يهاجم السعوديين: "بلاش غباء.. هتروحوا في ستين داهية"

موسى في أول ظهور بعد وفاة والده يهاجم السعوديين: "بلاش غباء.. هتروحوا في ستين داهية"
موسى في أول ظهور بعد وفاة والده يهاجم السعوديين: "بلاش غباء.. هتروحوا في ستين داهية"

كتب : محمدي البنا الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 08:34 م

والملك سلمان

استنكر الإعلامي ، الأزمة الجارية بين مصر والمملكة العربية السعودية، جراء تعارض موقف والرياض بشأن القضية السورية وتصويت مصر لصالح القرار الروسي.

وقال "موسى"، في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "مصر تتعرض لضغوط داخلية وخارجية من أجل تركيعها، وتتعرض لحرب شرسة من القريب والبعيد ولكنها لا يمكن أن ترجع للوراء أو تركع لغير المولى سبحانه وتعالي، ولا أحد يستطيع أن يضغط على مصر بالقمح أو البترول أو الغاز أو السلاح أو حتى بالدولار، دول مصابين بالكبرياء أو بالغباء".

وأضاف "موسى": "لو مصر مش موجودة أنتم مش هتكونوا موجودين، هتروحوا في ستين داهية، وبقاء مصر بقاء للأمة العربية، وقرار مصر مستقل ولا أحد يتدخل فيه، محدش مداين مصر، مصر اللي ليها عند كل الناس ومحدش يلوي دراعنا، بس إحنا فاكرين اللي وقف معانا في وقت الشدائد، إحنا عندنا أصل مش ناكرين الجميل ولكن على من يحب مصر لا يضغط عليها ويعلم أننا لا نركع".

وتابع: "مش عاوزين مساعدة ولا معونة من حد، ولا تدخلات، كله مرفوض، أي دولة هتتوقف عن مساعدتنا فيه غيرها كتير، إوعى حد يتغر في نفسه، محدش يقدر يضغط علينا بأي ورقة".

شاهد الفيديو..

ح.إ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه بكين ترسل أرفع دبلوماسي صيني إلى الولايات المتحدة
التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية