أخبار عاجلة

أنور الهواري: الإعلام يحيى حلفة الطلاق بين مصر والسعودية !!

أنور الهواري: الإعلام يحيى حلفة الطلاق بين مصر والسعودية !!
أنور الهواري: الإعلام يحيى حلفة الطلاق بين مصر والسعودية !!

كتب : محمد الصديق الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 11:49 ص

الملك سلمان والسيسي

علق الكاتب الصحفي أنور الهواري، على توتر العلاقات بين مصر والمملكة العربية السعودية بشأن الأزمة السورية، وموقف الإعلام منها.

وقال "الهواري" في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" : "نظام الحكم ، غير ناضج ، غير عقلاني ، سريع الانتقال، من النقيض ، الي النقيض . دون منطق معقول . ودون مبرر مفهوم . ينتقل - في لمح البصر - من الأبيض ناصع البياض ، إلى الأسود شديد السواد، وفي الحالين ، لايكلف خاطره ، إحاطة الشعب علما بأسباب هذا الموقف او ذاك".

وأضاف "أقام حفل زواج حين قرر ان يسلم الجزيرتين ، ثم أقام حفل طلاق بعد التصويت علي القرارين الروسي والفرنسي في الامم المتحدة".

وتابع "اهلًا بالسودان ، أهلًا بقبرص ، اهلًا باليونان ، كانوا ولازالوا من اقرب الجيران . لكن ما يحدث الان ، ليس اكثر من هروب ، هروب كبير ، هروب من الواقع ، دفن للرؤوس في اقرب رمال ممكنة ومتاحة. وعلى سبيل المثال : ماذا نستفيد حين نضع افلاس مصر ، في مربع واحد ، مع افلاس اليونان ؟!".

جدير بالذكر، اشتعال حرب إعلامية، أمس بين مصر والمملكة العربية السعودية، بعد الأخبار التي تعلقت بوقف إمداد مصر بالمواد البترولية، بعد الخلاف حول الأزمة السورية.

م.ص

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه خطة للتوسع في زراعة الذرة الصفراء بالوادي الجديد
التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود