أخبار عاجلة
تأجيل دعوى بطلان وقف البث جلسات البرلمان -

اخبار السياسه "التعليم": برفع كتب الإخوان والثورة الإيرانية من مكتبات المدارس

اخبار السياسه "التعليم": برفع كتب الإخوان والثورة الإيرانية من مكتبات المدارس
اخبار السياسه "التعليم": برفع كتب الإخوان والثورة الإيرانية من مكتبات المدارس

أصدر محمود الخبيري، رئيس الإدارة المركزية للمتابعة وتقويم الأداء تعميما لمديري المديريات التعليمية بكافة محافظات الجمهورية يشدد فيه برفع أطلس الناشئة( My first Atlas )، وأطلس العالم للأطفال، وكل أطلس يتناول خريطة جمهورية مصر العربية، والدول العربية بالمخالفة للوصف الحدودي الطبيعي، أو التسميات المخالفة للدول من جميع المكتبات في عموم مدارس الجمهورية.

وطالب الخبيري رفع جميع الكتب التي تتعرض موضوعاتها لجماعة الإخوان المحظورة، والثورة الإيرانية، والكتب، والدوريات التي تدعو إلى التطرف، والتي تسئ، أو تخل بالأخلاق والأديان وتكدير الأمن العام، والسلم المجتمعي.

كما شدد على ضرورة قيام جميع مديري المديريات التعليمية بمتابعة تنفيذ ذلك شخصيًا، وعلى وجه السرعة دون إبطاء، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال كل مقصر لتنفيذ القرار.

وأضاف وكيل الوزارة، أن توجيه المكتبات بالمديريات التعليمية يتحمل المسئولية كاملة، كونه كان من الواجب عليه اتخاذ مثل هذه التدابير، وتنفيذ القرارات السابقة حين تم إدراج هذه المطبوعات داخل المكتبات في المدارس.

وأكد رئيس الإدارة المركزية على أن يقوم مديري المديريات التعليمية بسرعة افادته بكافة الاجراءات المتخذة في هذا الشأن.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كاتبة مصرية: السيسي هو الوحيد الذي ذكر هذا الأمر بقمة الرياض !
التالى عاجل..قوات سعودية تصل مطار عدن لدعم الرئيس اليمني هادي