أخبار عاجلة
أسباب عداوة ترامب لجماعة الإخوان -
رانييري: حلمي مات أمس -

فضحوا أنفسهم.. الجشع وداء السرقة يكشف تورط الحوثيين بكارثة "عزاء صنعاء"!

فضحوا أنفسهم.. الجشع وداء السرقة يكشف تورط الحوثيين بكارثة "عزاء صنعاء"!
فضحوا أنفسهم.. الجشع وداء السرقة يكشف تورط الحوثيين بكارثة "عزاء صنعاء"!

كتب : محمد الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 01:46 م

صور

صعدت ميليشيات الحوثي والقوات الموالية للمخلوع صالح الانقلابية من قصفها العنيف والهستيري على مختلف الأحياء السكنية وقرى وأرياف محافظة تعز بمختلف أنواع الأسلحة، حيث ارتكبت الميليشيات الانقلابية أمس مجزرة جديدة من خلال قصفها تجمعًا للمواطنين في جولة سوفياتل وسط المدينة ما نتج عنه سقوط ما لا يقل عن 30 مدنيًّا بين قتيل وجريح.

كما شهدت جبهة الصلو جنوب مدينة تعز، مواجهات عنيفة سقط على إثرها 9 من الميليشيات الانقلابية قتلى، وأُصيب 3 آخرون جراء هجوم شنته عليهم قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في قرية الصيار وفقا لـ"تواصل".

وكشف ناشطون يمنيون فضائح ارتكبها مسلحو الحوثي الذين طوقوا صالة العزاء الكبرى في صنعاء بعد الحادثة التي وقعت الأسبوع الماضي مباشرة، وبينوا أن الميليشيات عمدت لسرقة مستلزمات القتلى الثمينة في الصالة من الجنابي (الخنجر اليمني) والأموال.

وأوضح شهود عيان أن المسلحين الذين طوقوا الصالة منعوا سيارات الإسعاف من الدخول إلى الصالة، وكذلك سيارات الإطفاء، كما قاموا بعملية تفتيش لملابس الضحايا وسرقة الجنابي التي يصل سعر بعضها إلى مليون ريال يمني، وسلبهم الساعات والأموال، واستعرض الناشطون بعض الضحايا وقد سلبت منهم بعض أملاكهم أثناء عملية إجلاء جثثهم من الصالة.

م.ن

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه السفارة الكويتية بالقاهرة تنظم سوقا خيرية لصالح مستشفى أبو الريش
التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية