أخبار عاجلة

نكشف حقيقة حسين بزي قائد فيالق "حزب الله الإعلامية"

نكشف حقيقة حسين بزي قائد فيالق "حزب الله الإعلامية"
نكشف حقيقة حسين بزي قائد فيالق "حزب الله الإعلامية"

كتب : محمد عطيفي الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 03:49 م

حسين بزي

"حسين بزي" اسم يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي على فيس بوك وتويتر وغيرهما، يعرف عن نفسه بأنه ناشط فيس بوكي فمن يكون؟


في معلومات خاصة لموقع "بوابة " فإن "بزي" يعد من الإعلاميين البارزين الذين وظفهم حزب الله منذ عدة سنوات بهدف تلميع صورته على وسائل التواصل الاجتماعي، وبرز اسمه منذ عامين بعد نشره صوراً لقوات الحماية الخاصة الذي نشرهم الحزب علنا آنذاك في العاشر من المحرم، وقد نقلت وسائل إعلام عدة الصور عنه ما دفعه للتوضيح في حينها بأنه التقط هذه الصور صدفة.

وظهر "بزي" في تغريدة منذ قرابة العام توعد فيها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عبر كلمات نابية قبل أن يدوي انفجار في مدينة اسطنبول بعد ساعات قليلة من التغريدة ليعود بعدها إلى إدانة التفجير ويقوم بنشر توضيح بأنه لم يكن يقصد التفجير في تغريدته، ولم يكن على علم به وقد استدعته الأجهزة الأمنية في حينها للإستيضاح عن الموضوع لكنه لم يذهب بأمر من حزب الله.


تقول المعلومات الخاصة التي حصل عليها موقعنا بأن "بزي" يقود لوبي إعلامي يعمل بامرته مهمته تشويه صورة أعداء "حزب الله" من دول و سياسيين وناشطين و يأتمر هذا اللوبي مباشرة من الماكينة الإعلامية لحزب الله.

ورصدت عدة تسهيلات للمدعو "بزي" في الكثير من المناسبات الخاصة بـ"حزب الله" أولها السماح له بتصوير عناصر الحزب الأمنية، ولم تنتهي في تغطيته ومنع استدعائه مرارا من قبل أجهزة رسمية فيما تتحدث معلومات أخرى عن غطاء شخصي يحظى به "بزي" من قبل شخصية رفيعة في الحزب على علاقة وطيدة معه و هذه الشخصية تعد صلة الوصل بين بزي و الأمين العام لحزب الله.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قمة "مصرية سودانية".. هذا ما اتفق عليه السيسي والبشير
التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود