أخبار عاجلة

اخبار السياسه "ديلي ميل": "جيم كاري" يتعرض للابتزاز من الزوج السابق لصديقته المنتحرة

اخبار السياسه "ديلي ميل": "جيم كاري" يتعرض للابتزاز من الزوج السابق لصديقته المنتحرة
اخبار السياسه "ديلي ميل": "جيم كاري" يتعرض للابتزاز من الزوج السابق لصديقته المنتحرة

يتعرض الفنان الأمريكي "جيم كاري" للابتزاز من قبل "مارك بورتون"، طليق صديقته السابقة "كاثرينا وايت"، الذي يسعى لتنفيذ ألعاب قانونية ضد الفنان ليحصل على المال في المقابل، ووصفها موقع "ديلي ميل" البريطاني بـ"الألعاب القذرة".

وأضاف الموقع، في تقريره الحصري، اليوم، أن "بورتون" طالب "كاري" بدفع رسوم المحاكم بعد أن رفض فريقه القانوني للتوقيع على نص المحكمة، لتحريك القضية التي رفعها ضده مسبقًا إلى المحكمة الاتحادية، حيث اتهمه فيها بتوفير الأدوية والمخدرات، التي استخدمتها "كاثرين وايت" في الانتحار.

وخاض فريقا "كاري" و"بيرتون" لمدة أسبوعين في أروقة المحكمة، وانتهت لفرض عقوبات على الجانبين، وهو ما طالبه "بيرتون" بدفعها أيضًا.

وأدعى "بيرتون"، أن الممثل حاول تغطية تحركاته عن طريق الرسائل النصية، التي كان يرسلها لكاثرين بعد وفاتها، التي قال فيها أنه من الخطأ تناول حبوب منع الحمل والأدوية من دون إذنه، رغم علمه المسبق بتاريخها في الاكتئاب ومحاولات الانتحار السابقة.

وكانت "بريجيد سويتمان"، والدة "كاثريونا وايت"، رفعت دعوى قضائية أيضًا ضد "كاري" دعوى قضائية بتهمة القتل، نتيجة فعل غير مشروع، بعد مرور أقل من شهر على دعوى الزوج السابق لـ"وايت"، وأكدت كلا الدعوتين، أن "كاثريوناو" انتحرت في سبتمبر للعام الماضي، بسبب تناولها جرعة مفرطة من أدوية قدمها لها "كاري".

فيما أكد محامو "كاري" سابقًا، أن هذه المزاعم "كاذبة" و"مشكوك فيها تمامًا"، وقالوا إن موكلهم لن يدفع أموالًا لإنهاء هذه القضية، التي تنم عن انتهازية وابتزاز واضح، وأن هذه القضية الخبيثة ستُرفض من جانب المحكمة.

وأضافوا بأن: "السيد كاري عانى بشكل كبير في العام الماضي، بسبب انتحار المرأة، التي أحبها بشدة، ومن الشائن أنه يجب أن يخضع لهذه القضية الابتزازية".

وقال "بيرتون" في دعواه، إن الممثل الكوميدي الشهير استخدم ثروته الهائلة، ووضعه كأحد المشاهير، للحصول بصورة غير قانونية على عقاقير "أمبيان، وبروبرانولول، وبيركوسيت"، والتي سببت وفاة السيدة "وايت".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود