أخبار عاجلة

اخبار السياسه " الجوية" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة

اخبار السياسه " الجوية" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة
اخبار السياسه "الأرصاد الجوية" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية التابعة لوزارة الطيران المدني، عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية، اليوم، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الإدارية العليا الشاغرة، وهي:

1 - رئيس الإدارة المركزية لمركز الإقليمي للتدريب، ويعمل شاغل هذه الوظيفة تحت التوجيه الإداري العام من رئيس مجلس الإدارة.

2 - مدير عام الإدارة العامة للمحطات العلوية، ويعمل شاغل هذه الوظيفة تحت التوجيه العام والفني من رئيس الإدارة المركزية للمحطات والأجهزة والأرصاد.

3 - مدير عام الإدارة العامة للشؤون الإدارية، ويعمل شاغل هذه الوظيفة تحت التوجيه الإداري العام من رئيس الإدارة المركزية للشؤون المالية والإدارية وتخضع نتائج أعماله للمراجعة العامة للتحقيق من تنفيذها طبقا للبرامج المقررة.

4 - مدير عام الإدارة العامة للتنظيم والإدارة، ويعمل شاغل هذه الوظيفة تحت التوجيه العام من رئيس مجلس الإدارة.

واشترطت الهيئة توافر عدد من المهارات الأساسية والفنية في المتقدم لشغل هذه الوظائف، وهي اجتياز البرامج التدريبية في مجال الإدارة، والقدرة على القيادة واتخاذ القرار، والإشراف والتوجيه، والتجديد والابتكار.

أما المهارات الفنية تمثلت في الحصول على مؤهل عالي مناسب، وإجادة لغة أجنبية واحدة على الأقل، والمعرفة بعلوم الحاسب الآلي، والاشتراك في المؤتمرات وإعداد البحوث، وسابقة العمل بالمنظمات الدولية والإقليمية، فضلًا عن قضاء مدة بينية قدرها سنتان على الأقل في وظيفة من الدرجة الأولى أو ما يعادلها أو خبرة كلية لا تقل عن 16 عامًا على الأقل تتفق مع طبيعة العمل بالنسبة للمتقدمين من خارج الهيئة.

وتمثلت الأوراق المطلوبة للتقديم، 5 ملفات كل ملف يحتوى على الآتي:

1 - بيان الحالة معتمد موضحا به كل من "التأهيل العلمي، والمؤهلات الأعلى، وتقارير كفاية الأداء عن آخر ثلاث سنوات سابقة، الخبرة النوعية والزمنية، الوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم، والشهادات والدورات التدريبية الحاصل عليها في مجال الحاسب الآلي واللغات الأجنبية وغيرها، ما يفيد الاشتراك في المؤتمرات وإعداد البحوث والدراسات وسابقة العمل بالمنظمات الدولية والإقليمية إن وجدت، وأوجه التميز مثل الحصول على المدير المتميز وخطابات الشكر والتقدير أو أية بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها، مدعما بالمستندات المؤيدة لذلك.

2 - بيان عن أبرز إنجازات وإسهامات المتقدم وأوجه التطوير التي قام بها خلال شغله للوظائف الإشرافية والقيادية السابقة على الوظيفة المتقدم لها مدعما بالمستندات المؤيدة لذلك.

3 - 6 صور شخصية مقاس 4 × 6 حديثة ترفق بالطلب المقدم لشغل الوظيفة، و4 صور ضوئية من بطاقة الرقم القومي.

4- تقدم الطلبات والمستندات وتسلم باليد باسم رئيس مجلس الإدارة، مرفقة بنموذج طلب شغل الوظيفة ويمكن الحصول عليه من الإدارة العامة لشؤون العاملين "إدارة شؤون الأفراد"، بمقر الهيئة العامة للأرصاد الجوية الكائن في شارع الخليفة المأمون بكوبري القبة بالقاهرة، ويستمر التقديم لمدة 10 أيام من تاريخ النشر ولن يلتفت إلى الطلبات التي ترد بعد انتهاء فترة الإعلان أو الطلبات غير المستوفاة للشروط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. استنفار أمني بمطار الكويت بعد الإبلاغ عن قنبلة في طائرة عُمانية
التالى عودة التيار بشكل كامل لمحافظات الصعيد بعد انقطاعه بسبب الشبورة