أخبار عاجلة
مشاهير عالميون يحرجون إسرائيل ويرفضون زيارتها -

اخبار السياسه مايا مرسي تزور أسيوط وتطالب بمقر دائم للمجلس

اخبار السياسه مايا مرسي تزور أسيوط وتطالب بمقر دائم للمجلس
اخبار السياسه مايا مرسي تزور أسيوط وتطالب بمقر دائم للمجلس

التقت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، اليوم، بالمهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، وذلك ضمن الزيارة التفقدية التي قامت بها للمحافظة، بحضور سناء السعيد عضو المجلس، والدكتورة سحر عبد المولى مقررة الفرع وأعضاء التشكيل الجديد للفرع بالمحافظة.

وناقشت الدكتورة مايا مرسى وضع المرأة في المحافظة وكيفية النهوض بأوضاعها، ورغبتها في استمرار التعاون بين المحافظة وفرع المجلس، مؤكدة على ضرورة استخراج بطاقات الرقم القومي للسيدات غير القادرات لضمان حقوقهن كفرد في المجتمع.

فيما رحب المهندس ياسر الدسوقي بزيارة الدكتورة مايا مرسى على رأس وفد فرع المجلس بالمحافظة، وأكد على أهمية الدور الذى يقوم به المجلس للنهوض بأوضاع المرأة بالمحافظة، كما رحب بالأعضاء الجدد لفرع المجلس بالمحافظة، و أشار إلى استعداده لتقديم الدعم والتواصل مع فرع المجلس بالمحافظة، كما أشاد بالمخيم الذي أقامه المجلس بالتعاون مع جمعية عين البيئة.

وفي استجابة سريعة لطلب الدكتورة مايا مرسي بتوفير مقر دائم لفرع المجلس بمحافظة أسيوط، وعد المحافظ بتوفير هذا المقر لخدمة المرأة في أسيوط وتحسين أوضاعها، كما وعد بالعمل على حل مشكلات المرأة بالمحافظة.  

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه رئيس جامعة طنطا: لجنة لجرد مخازن وعهدة كلية الآداب بعد سرقة "داتا شو"
التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية