أخبار عاجلة
إيناسيو: لن أرحل عن الزمالك -

اخبار السياسه حملة ترامب تنفي اتهامات التحرش الجنسي المنشورة في "نيويورك تايمز"

اخبار السياسه حملة ترامب تنفي اتهامات التحرش الجنسي المنشورة في "نيويورك تايمز"
اخبار السياسه حملة ترامب تنفي اتهامات التحرش الجنسي المنشورة في "نيويورك تايمز"

نفت حملة المرشح الجمهوري إلى الانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب، الاتهامات التي وجهتها إليه في صحيفة "نيويورك تايمز" الصادرة الأربعاء امرأتان قالتا إنَّ الملياردير المثير للجدل تحرش جنسيًا بهما قبل سنوات.

وقالت الحملة إنَّ هذه الاتهامات هي "اغتيال" سياسي يتعرض له ترامب، مؤكدة أنَّ "المقال بأسره من نسج الخيال، وأنَّه لأمر خطر أن تشن (نيويورك تايمز) حملة اغتيال كاذبة بالكامل ومنسقة ضد شخصية ترامب في موضوع مماثل".

وكانت "نيويورك تايمز" نقلت الأربعاء عن امرأة قولها إنَّ ترامب قام بملامستها جنسيًا في أثناء جلوسها بجانبه خلال رحلة جوية قبل 30 عامًا، في حين قالت امرأة أخرى للصحيفة إنَّ الملياردير قبلها على فمها رغمًا عنها حالما عرفته على نفسها في 2005 بصفتها موظفة استقبال في برجه ترامب تاور.

وقالت جيسيكا ليدز ورايتشل كروكس للصحيفة النيويوركية إنَّها المرة الأولى التي تتحدثان فيها أمام الملأ عن هاتين الواقعتين.

وتعرضت حملة ترامب لانتكاسة بعد الكشف عن تسجيل فيديو يعود للعام 2005 يسمع فيه ترامب وهو يتفاخر بتجاوزاته الجنسية على النساء، ويقول فيه خصوصا إنَّ بامكانه الإمساك بالنساء في أعضائهن الحميمة دون عقاب، لأنه كأحد المشاهير، يمكنه "القيام بأي شيء" معهن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مغادرة العبارة "الرياض" من ميناء الغردقة على متنها 397 راكب
التالى اخبار السياسه مقتل مطلق النار داخل مستشفى في نيويورك