أخبار عاجلة
مدرب أوغندا: لقد وقعنا في الفخ -
عراقي يُسمي ابنه "ترامب".. اعرف التفاصيل -

حمزة : حراس مصر بدأوا العمل المقدس

حمزة : حراس مصر بدأوا العمل المقدس
حمزة : حراس مصر بدأوا العمل المقدس

كتب : بوابة الخميس، 13 أكتوبر 2016 09:28 ص

ممدوح حمزة

علق المهندس ممدوح حمزة - الاستشاري الهندسي والناشط السياسي - على  تصريحات سائق التوك توك التي تم تداولها على نطاق واسع بعد أن نشرها الإعلامي عمرو الليثي ببرنامجه واحد من الناس  المذاع على قناة الحياة ، كما سلط "حمزة" الضوء على تصريحات السفير معصوم مرزوق - عضو التيار الشعبي - والضابط السابق قوات الصاعقة التي انتقد فيها النظام في برنامج "كل يوم" مع الإعلامي عمرو أديب.

وقال حمزة عن هذين المشهدين : "حالة مصر تم شرحها ببساطة من ضابط الصاعقة الدبلوماسي (معصوم مرزوق) إلي سائق التوك توك" .. مضيفًا: "حراس مصر بدأوا العمل المقدس : حماية الوطن من الجهل والغباء والخيانة" حسب قوله.


وأضاف: "الفطره المصرية الأصيلة الموروثة من 5000 سنة حضارة والتي فجرها سائق التوك توك و بيسأل: بالله عليك آيه اللي حصل لمصر بعد انتخاب ؟" .

وكان ناشطون على مواقع التواصل تداولوا بكثافة مقطع فيديو لسائق توك توك مصري يشرح فيه ما وصل اليه حال مصر ويقدم روشتة علاج عاجلة لم يقدمها كبار المفكرين .

وتحدث سائق التوك توك الذي يبدو من الفيديو أنه كان يتحدث لقناة "الحياة" المصرية بحماس وشجاعة عن المشاكل التي تحدث في البلاد وتدهور الأوضاع المعيشية للمواطنين في الوقت الحالي وعدم وجود المواد التموينية الأساسية منتقدا صرف المليارات على مشروعات واحتفالات لا طائل من ورائها .

وأبكي سائق التوكتوك - الذي حاولت "بوابة " معرفة اسمه دون جدوى -  الحضور ومن سمع الفيديو عندما تحدث عن مصر زمان ومصر هذا الزمان، عندما كانت نموذج للنهضة وتحولت حاليا الى ما هو أسوأ من الصومال ..حسب تعبيره .

ع د

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو.. العقيد "آل مرعي" محذراً إيران: السعودية لن ترحم أحدا.."سيف عبدالله" بالمرصاد!
التالى بالفيديو..المغامسي يرد بقوة على من أظهروا الشماتة في ضحايا اعتداء اسطنبول..ماذا قال؟!