أخبار عاجلة
ديوكوفيتش: كان لابد من بعض التغيير -
مجلس الوزراء يدرس زيادة المعاشات -

اخبار السياسه العثور على جثة "سعودي" داخل شقة في الهرم

اخبار السياسه العثور على جثة "سعودي" داخل شقة في الهرم
اخبار السياسه العثور على جثة "سعودي" داخل شقة في الهرم

تكثف أجهزة الأمن في الجيزة، جهودها لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة سعودي متعفنة داخل شقته في منطقة الهرم.

وبدأ فريق البحث، الذي يترأسه اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، في استجواب عدد من قاطني العقار والمترددين على المجني عليه وفحص خط سيره وعلاقاته.

وكشفت تحريات وتحقيقات ضباط المباحث، التي أشرف عليها اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث، أن بداية الواقعة بتقدم أهالي بمنطقة الهرم عن انتشار رائحة كريهة مصدرها إحدى الشقق السكنية، بالانتقال والفحص تبين وجود جثة مواطن سعودي الجنسية يدعى (خليل بن إبراهيم - 47 عاما)، في حالة تحلل.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وانتقل فريق من نيابة حوادث جنوب الجيزة، تحت إشراف المستشار عبد الحميد الجرف، رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، إلى مسرح الجريمة، وأجرت النيابة معاينة وتبين بأن الجثة متحللة وفي حالة تعفن، ويرجح وجود شبه جنائية بعد أن ثبت المعاينة وجود آثار خنق في الرقبة، وأمرت نيابة، بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة، للوقوف على ملابسات الحادث.

كما أمرت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، فيما طلبت بتشريح الجثة والدفن، وطلبت شهادة سكان العقار الذي عثر بداخله على الجثة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خبير اقتصادي عن خطة الحكومة لرفع رسوم 27خدمة: "استسهال أم استهبال"؟!
التالى عاجل..قوات سعودية تصل مطار عدن لدعم الرئيس اليمني هادي