أخبار عاجلة

نشوى مصطفى عن فيديو "سائق التوك توك": "حقه يقول آه" ولكن!

نشوى مصطفى عن فيديو "سائق التوك توك": "حقه يقول آه" ولكن!
نشوى مصطفى عن فيديو "سائق التوك توك": "حقه يقول آه" ولكن!

كتب : أحمد الروبي الخميس، 13 أكتوبر 2016 02:34 م
نشوى مصطفى

نشوى مصطفى

وجهت الفنانة نشوى مصطفى رسالة إلى سائق "التوك توك" والذي ظهر مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"، والذي أثار النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وقالت نشوى، في تدوينة مطولة لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إن السائق الذي ظهر في الحلقة عليه أن يعي مدى التحديات والحرب التي تخوضها مصر حاليًا مع أكثر من دولة وفي أكثر من اتجاه. 

وأضافت: "حقه انه يقول آه ويصرخ من قلبه لان الوضع صعب وادينا بنحارب، بس واجب نفهمه إننا في وضع مأزوم، وليه أسباب كتير أهمها أننا ورثنا من أهالينا بلد خربانه فقيرة مسروقة لصالح طبقة حصل عليها ثورة".

وتابعت: "وحد يفهمه إن منظومة التعليم والصحة محتاجه مدى زمني كبير ومحتاجة فلوس كتير ومحتاج ضمير، وحد يفهمه إننا في حرب وإن مصر زمان كانت بتحارب إسرائيل دلوقتي بتتحارب من اكتر من دولة لصالح إسرائيل الكبرى، حد يفهمه انه يحمد ربه انه شغال على توك توك بيمشى فى شوارع فيها بيوت مش إطلال بيوت صواريخ العدو والحبيب بتدمر فيها، شوارع فيها ناس مش جثث مش لاقيه اللي يدفنها".

ومضت تقول: "حد يفهمه إن إحنا في وقت الشدة الصعب وبفكره إن أهالينا في الوقت الأصعب كانوا رجالة ووقفوا وقفة رجالة، المصريين في الشدة يأكلوا نص بطن ومايضحوش بوطنهم ، نقف جنب بعض شوية ومانفتحش جبهات تضعفنا ومعلش هانت إن شاء الله". 

وأنهت تدوينتها قائله: " وفى الأخر حلال على قنوات العدو الفضائية الفيديو الهدية ده اللي شغال عرض مستمر، يالا خليهم ياكلوا عيش".


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه سقوط أخطر تاجر هيروين في منطقة السحر والجمال بالإسماعيلية
التالى اخبار السياسه الحضري وإكرامي يتقاسمان لقب أفضل حارس مرمى محلي في استفتاء "الوطن" لعام 2016