أخبار عاجلة
اخبار الرياضة تدريبات استشفائية للاعبي الأهلي -
شاهد صور ميسي أثناء زيارته للأهرامات -
مدرب الزمالك يشيد بـ"إبراهيم صلاح" فى لقاء الجيش -

اخبار السياسه مسلّم: مصر ليس لديها رغبة في تصعيد الخلاف مع السعودية

اخبار السياسه مسلّم: مصر ليس لديها رغبة في تصعيد الخلاف مع السعودية
اخبار السياسه مسلّم: مصر ليس لديها رغبة في تصعيد الخلاف مع السعودية

قال الكاتب الصحفي محمود مسلَّم رئيس تحرير جريدة "الوطن"، إنَّ الدولة المصرية ليس لديها رغبة في تصعيد الخلاف مع المملكة العربية السعودية، موضحًا أنَّ الرئيس عبدالفتاح نفسه لام كثيرًا على الإعلام المصري بسبب هجومه في بعض الأوقات على إثيوبيا والسودان.

وأضاف مسلَّم خلال حواره في برنامج " 360" على قناة " والناس"، أنَّ العرب تعودوا أنَّه عندما يكون هناك خلاف بين أشقاء يتم حل تلك المشكلة في الغرف المغلقة وليس أمام الجميع، موضحًا أنَّ السعودية قد تكون لديها حالة من "الغصة" تجاه مصر بسبب الشأن السوري.

وأشار رئيس تحرير جريدة "الوطن" إلى أنَّ بعض الكتاب السعوديين اتهموا بأن قراراته ومواقفه "رمادية" وأنَّ مصر لديها مشاكل داخلية كبيرة، كما أنَّ موقف مندوب المملكة العربية السعودية في مجلس الأمن لم يكن موفقًا، قائلًا: "طب ما السعوديين رايحين جايين على تركيا ومحدّش وجه لهم عتاب واحد".

وتابع: "العلاقات السعودية التركية جيّدة رغم أن مصر وصلت مع تركيا إلى درجة العداء، ويوسف القرضاوي كمان بنلاقيه في تركيا، وبرضوا ملناش حق نعاتب، بس ممكن يكون عندنا عشم ولكن دي سياستهم".

ولفت إلى أنَّ موقف مصر من سوريا مختلف عن السعودية، إذ إن مصر ترى ضرورة حل الأزمة عن طريق الحوار وبالسياسات وليس الحل العسكري، حيث إنَّ التدخل العسكري في الدول لم يجلب أي نتائج غير الخراب والدمار.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ردا على جواد ظريف.. عسيري: حان الوقت لوقف تدخل إيران بالمنطقة
التالى ترامب يرسل مدمرة بحرية تتمركز بمضيق باب المندب لتأديب إيران