اخبار السياسه محمود مسلم: تباين سعر الدولار وضع مصر في "فريزر استثماري"

اخبار السياسه محمود مسلم: تباين سعر الدولار وضع مصر في "فريزر استثماري"
اخبار السياسه محمود مسلم: تباين سعر الدولار وضع مصر في "فريزر استثماري"

قال الكاتب الصحفي محمود مسلم رئيس تحرير جريدة "الوطن"، إننا لدينا أزمة اقتصادية داخلية طاحنة في مصر، ونحتاج إلى آلية لضبط الأسعار.

وأضاف مسلم، خلال استضافته في برنامج 360 مع الإعلامي أسامة كمال على قناة القاهرة والناس، أن المسؤولية لا تقتصر على الحكومة فقط، لأن عناصرها ليست كلها بنفس الكفاءة، فلابد أن نوسع دائرة الحوار حول الأزمة الحالية.

وأشار مسلم إلى أنه "حتى دول الخليج لا يمكن أن نعتمد عليها لأنها أيضا تعاني مشكلات مادية"، وأن "تباين أسعار الدولار وضع البلد في فريزر استثماري، وهناك عناصر في المجموعة الاقتصادية يجب أن تترك أماكنها في الحكومة".

ومن جانبه، ألمح محمد الحمادي رئيس تحرير جريدة الاتحاد الإماراتية، إلى أن الذي يخسر في المنطقة الآن على المستوى الاقتصادي هم العرب، الذين مازالوا في دوامة الربيع العربي، بينما كل دول العالم تتطور، ونحن نعاني من "مشكلات متكررة، والعالم كله يتجه الآن إلى اليمين.

وأوضح محمد صلاح مدير مكتب جريدة الحياة اللندنية في مصر أن "هناك بعض الدول العربية أصيبت بفعل تيار الثورات بأمراض صعبة مازات تعاني منها، ومهما كان مدى تأثير الأزمة الأخيرة بين مصر والسعودية فإن الدرس المستفاد منها سيكون قاسيا هذه المرة، لأن الحالة أصلا سيئة بدون أزمات".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى