أخبار عاجلة

مدرب فريق غانا الإسرائيلي يتوعد بسحق

مدرب فريق غانا الإسرائيلي يتوعد بسحق
مدرب فريق غانا الإسرائيلي يتوعد بسحق منتخب مصر

كتب : (بوابة ) الجمعة، 14 أكتوبر 2016 01:47 ص
المدرب

المدرب

نقلت صحيفة معاريف العبرية تصريحات المدير الفنى الإسرائيلى  للمنتخب الغانى "إبرام جرانت"  ,للصحف الغانية, التى أعلن خلالها عن  تحديه لمنتخب مصر الذى سيواجهه ضمن الجولة الثانية من تصفيات مونديال روسيا 2018 .

وأوضح "جرانت" بعد سؤاله عن موقف المنتخب الغانى من التأهل خاصة بعد تعثره بالتعادل على أرضه مع المنتخب الاوغندى أضعف فرق المجموعة ,وخصوصاً أن اللقاء القادم سيجمعه بالمنتخب المصرى القوى و المتصدر حالياً ,أجاب جرانت قائلاً :نمتلك منتخباً قوياً للغاية قادر على هزيمة المنتخب المصرى ,ومن الممكن أن نصعد للمونديال بسهوله ,شريطة أن يتعامل الجميع بإحترافية ,و أن يقوم كل شخص بأداء المهمة المنوط بها ,وألا يلقى بالإتهامات على الاخر ,وأنا أثق أننا سنؤدى المهمة حتى نهايتها على أكمل وجه ".

كان "جرانت " قد تعرض لحملة شرسة من جانب المسؤولون عن إتحاد الكره الغانى, فى أعقاب التعادل مع أوغندا ,وعدم تحقيقه للفوز فى أخر اربعه مبارايات خاضها المنتخب الغانى تحت ولايته ,مما جعل البعض وعلى رأسهم وزير الرياضة الغانى  يطالب برحيله ,خشية عدم التأهل للمونديال الذى لم  يغب عنه المنتخب الغانى منذ عام 2006 .   

/ م . ف

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه التموين تضبط 352 عبوة مبيدات زراعية مجهولة المصدر في البحيرة
التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية