أخبار عاجلة
اليوم.. نظر دعوى إلغاء القيمة المضافة -
اليوم.. برشلونة في مواجهة صعبة أمام إيبار -

"" يعلق على فيديو سائق "التوك توك".. ماذا قال ؟

"" يعلق على فيديو سائق "التوك توك".. ماذا قال ؟
"السيسي" يعلق على فيديو سائق "التوك توك".. ماذا قال ؟

كتب : (بوابة ) الجمعة، 14 أكتوبر 2016 03:00 ص

ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين تصريحات فيديو سائق "التوكتوك" أول أمس، وخطاب الرئيس عبدالفتاح  في الندوة التثقيفية الثالثة والعشرين، التي نظمتها بمسرح الجلاء.

ولخص سائق توك توك، مشاكل مصر الاقتصادية والاجتماعية بشكل مبسط في 3 دقائق، وذلك من خلال انتقاده الراهنة وارتفاع أسعار السلع الأساسية وتردي حال التعليم.

وقال السائق: "دولة لها برلمان ولها مؤسسات عسكرية وأمنية داخلية وخارجية و20 وزارة حالها يبقى بالوضع والشكل ده ازاي، بالله عليك قبل ما تحصل انتخابات رئيس الجمهورية كان عندنا سكر يكفينا وكان عندنا أرز وكنا بنصدره، ايه اللي حصل عايزين نفهم، نتفرج على التلفزيون نلاقي مصر فينيا وننزل الشارع نلاقي بنت عم الصومال".

واعتبر رواد التوصل، أن ما قاله أمس، رد على سائق "التوك توك"، بقوله: "مصر لن تركع.. مصر تركع لله فقط"، مؤكدًا أنه ليس لديه مشكلة في أي تحديات، طالما المصريين على قلب رجل واحد، ويد واحدة في مواجهة تلك التحديات. 

وتوجه السيسى للشعب ومنهم سائق "التوك توك"، قائلًا: "عايزين يا مصريين تبقى عندكم استقلالية بجد، ماتاكلوش وماتناموش"، مضيفًا: "تابعت خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي تقارير عن وجود سخط في الشارع من بعض المواطنين، وأطلب من المصريين التحمل لكي يكون لديهم وطن مستقل".

/ م . ف 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الحضري وإكرامي يتقاسمان لقب أفضل حارس مرمى محلي في استفتاء "الوطن" لعام 2016