أخبار عاجلة
الزمالك يختتم تدريباته مساء اليوم -

اخبار السياسه ضبط شخص يبيع سكر تمويني مدعم في بمطروح

اخبار السياسه ضبط شخص يبيع سكر تمويني مدعم في بمطروح
اخبار السياسه ضبط شخص يبيع سكر تمويني مدعم في السوق السوداء بمطروح

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة براني بالاشتراك مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بمطروح، من ضبط 5 متهمين لبيعهم سجائر بأزيد من السعر الرسمي، كما تم ضبط صاحب كافيتريا لبيعه السكر التمويني المدعم في .  

وضبطت الحملة "محمد. ا. خ" صاحب كافيتريا ومقيم بمدينة سيدي براني لبيع 32 كيلو جرام من السكر المدعم تموينياً، والمحظور تداوله خارج البطاقة التموينية، كما تم ضبط "عبدالدايم. م. ر" (33 عاما)، صاحب محل سجائر ومقيم في براني وذلك لبيعة سجائر بأزيد من السعر الرسمي.

وتم ضبط "محمد. س. إ" صاحب كافيتريا ومقيم في براني وذلك لبيعة سجائر بأزيد من السعر الرسمي، و"صديق. م. ع" صاحب محل سجائر وبقالة ومقيم في براني وذلك لبيعة سجائر بأزيد من السعر الرسمي، و"محمد. ر. ع" المدير المسؤول عن مخزن سلع غذائية ببراني، ومقيم براني وذلك لعدم الإعلان عن الأسعار.

كما تمكنت الحملة من ضبط "محمد. ع. ا" صاحب محل لبيع الأدوات الكهربائية ببراني، ومقيم في براني وذلك لعدم الإعلان عن الأسعار، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة جنح براني وجار اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه حسم دستورية تخفيض اشتراك الأندية للقضاة والضباط والصحفيين السبت