أخبار عاجلة
فيديوجراف| 10 أماكن يمكنك زيارتها في العيد -

اخبار السياسه إصابة ملازم أول وأمين وعريف في انقلاب سيارة شرطة بسوهاج

اخبار السياسه إصابة ملازم أول وأمين وعريف في انقلاب سيارة شرطة بسوهاج
اخبار السياسه إصابة ملازم أول وأمين وعريف في انقلاب سيارة شرطة بسوهاج

أصيب ملازم أول وأمين شرطة وعريف بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم في انقلاب سيارة شرطة تابعة لمرور سوهاج على الطريق الزراعي الشرقي بدائرة مركز دار السلام.

تلقى اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج، إخطارا يفيد بانقلاب سيارة شرطة على الطريق الزراعي الشرقي "سوهاج- "، وانتقل مأمور المركز وضباط وحدة المباحث وضباط وقوات وحدة الإنقاذ النهري، وبالفحص تبين أنه أثناء عودة الملازم أول "إسلام سعيد محمد" (31 عاما) ضابط بإدارة المرور من خدمة مرورية "رادار" على الطريق الزراعي الشرقي مستقلاً السيارة رقم 72محافظة سوهاج قيادة العريف "هاني محمود خلف" (36 عاما) من قوة الإدارة ويقيم بناحية المحامدة البحرية بدائرة مركز سوهاج وبرفقته أمين الشرطة "السيد أحمد علي" (34 عاما) من قوة الإدارة ويقيم بناحية بني وشاح بدائرة مركز المراغة على الطريق اختلت عجلة القيادة بيد قائدها أثناء مفاداته لأحد المطبات الصناعية، ما أدى إلى انقلابها بترعة دار السلام الموازية لترعة الفاروقية.

ونتج عن الحادث إصابة المذكورين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، تم نقل المصابين لمستشفى دار السلام المركزي وتحويلهم لمستشفى سوهاج الجامعي للوضع تحت الملاحظة والحالة العامة جيدة، وتم استخراج السيارة من الترعة وتسيير حركة المرور.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4573 إداري المركز لسنة 2016، وجارِ العرض على النيابة العامة.

ومن جانبه انتقل لمكان الحادث مدير أمن سوهاج ومدير المباحث الجنائية، للاطمئنان على المصابين.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه حسم دستورية تخفيض اشتراك الأندية للقضاة والضباط والصحفيين السبت