أخبار عاجلة
ألعاب القوى يكرم مصطفى عمرو نجم الجلة -

اخبار السياسه محافظ : لا تهاون ضد المتلاعبين بقوت الشعب وتجار

اخبار السياسه محافظ : لا تهاون ضد المتلاعبين بقوت الشعب وتجار
اخبار السياسه محافظ القليوبية: لا تهاون ضد المتلاعبين بقوت الشعب وتجار السوق السوداء

شدد اللواء عمرو عبدالمنعم محافظ ، على ضرورة الضرب بيد من حديد ضد المتلاعبين بقوت الشعب وتجار الذين يحاولون العبث برفع أسعار بعض السلع، مشيرا إلى أنه طالب الأجهزة الرقابية ومباحث التموين بالاشتراك مع الرقابة التموينية بشن حملات مستمرة على الأسواق لضبط الأسعار والتأكد من توافر السلع الغذائية بكافة المجمعات والمنافذ والسلاسل التجارية الكبرى على أرض الإقليم.

وأضاف المحافظ أنه سيتم مواجهة المخالفين بكل حسم وحزم، متابعا: "لا تهاون في هذا الأمر تحت أي ظرف من الظروف خاصة في تلك الفترة الحرجة التي يحاول فيها البعض الإتجار بقوت الشعب وسيتم إحالة أي مخالف للنيابة فورا".

وأوضح المحافظ أنه تقرر طرح كميات إضافية من السكر والأرز وبعض السلع الاستهلاكية بالاتفاق مع وزارة التموين في هذا الشأن لتلبية احتياجات المواطنين.

كما طالب المحافظ أجهزة التموين بتقرير يومي بحالة الأسواق ومدى توافر السلع مع شن حملات مستمرة لضبط أي مخالفات.

وشدد المحافظ خلال جولة ميدانية له بالأسواق أمس على ضرورة التصدي لحملات ترويج الأكاذيب والشائعات التي يروجها البعض باختفاء بعض السلع وارتفاع أسعار البعض الآخر لإحداث حالة من الارتباك بالأسواق، مطالبا المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات أو أي مخازن سرية للتجار لضبطهم وإحالتهم للنيابة فورا.

وأكد المحافظ أنه اطمئن من المسؤولين بالتموين على توافر السلع اللازمة للبقالين لصرف المقررات التموينية في مواعيدها للمواطنين، مشيرا إلى أنه يتابع عن كثب الأمر لحظة بلحظة، موضحا أنه سيتم خلال المرحلة المقبلة إقامة منافذ جديدة لبيع السلع للمواطنين بأسعار ميسرة في كافة مدن المحافظة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه مقتل مطلق النار داخل مستشفى في نيويورك