أخبار عاجلة

اخبار السياسه "أمن " يفحص 180 مشتبها بهم

اخبار السياسه "أمن " يفحص 180 مشتبها بهم
اخبار السياسه "أمن البحيرة" يفحص 180 مشتبها بهم

وجّه اللواء علاء الدين شوقي مدير أمن ، مأموري المراكز والأقسام على مستوى المحافظة، بالمرور على المنشآت الحيوية والشرطية، والتنبيه على الخدمات المعينة عليها، بشدة اليقظة وتوخي الحيطة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي.

وقال مدير الأمن، إن حملة أمنية مكبرة، شنّها ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن، برئاسة اللواء محمد خريصة مدير إدارة البحث الجنائي، ضمت العميد حازم حسن رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركزي شرطة بدر ووادي النطرون، استهدفت عددا من المزارع وتجمعات الغرباء بالمركزين، أسفرت عن فحص 180 حالة اشتباه سياسي وجنائي.

وأكد اللواء علاء الدين شوقي، أنه يتابع بصفة يومية المراكز والأقسام والمنشآت الشرطية على مستوى المحافظة، ونقاط التمركزات الأمنية على الطرق الرئيسية، للوقوف على الحالة الأمنية وانتظام الخدمات المختلفة، وحسن معاملة المواطنين، مشيرا إلى أنه أجرى أمس، جولة ميدانية بمركز شرطة الدلنجات وإدارة المرور بالمدينة ونقطة شرطة "المسين"، اطمأن خلالها على حسن سير العمل والأداء الشرطي بها.

وتحدث مدير الأمن، مع الضباط والأفراد بمركز الشرطة ونقطة "المسين" وإدارة المرور، عن الظروف الأمنية الراهنة التي تمر بها البلاد، وما تتعرض له من مخاطر.

وأكد ضرورة تحقيق السيطرة الأمنية وحسن معاملة المواطنين والتحلي بالكياسة وضبط النفس وانتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أي تداعيات أمنية محتملة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه "خارجية السودان" تعبر لـ"شكري" عن تعازيها في ضحايا حادث "الإسكندرية"
التالى اخبار السياسه "السكك الحديدية": "ندرس إلغاء القطارات اللي ملهاش جدوى اقتصادية"