أخبار عاجلة

كاتب سعودي: من حقنا أن نسأل عن ال30 مليار دولار التي قدمناها لمصر

كتب : محمد العطيفي : الجمعة، 14 أكتوبر 2016 11:52 ص
ارشيفية

ارشيفية

وجه الكاتب السعودي الدكتور عبدالعزيز بن ذياب سؤالا للرئيس عبدالفتاح حول الأموال التي قدمتها السعودية لمصر والتي قال انها بلغت 30 مليار دولار ولماذا لم يظهر أثرها على الاقتصاد المصري؟!.

وقال الدكتور عبدالعزيز بن ذياب وهو مسؤول سابق بوزارة الثروة المعدنية السعودية عبر حسابه على موقع "تويتر" اليوم "  ‏على ??#الشعب_المصري?? أن يسأل ??#?? أين ذهبت الثلاثين مليار دولار التي قدمتها ??#السعودية?? منذ2011كمساعدات للشعب المصري والتي لم يظهر لها تأثير ".

ويدور جدل كبير داخل السعودية حاليا حول الأثر السياسي والاقتصادي للأموال الضخمة التي قدمتها السعودية لمصر خاصة في ظل بالبلاد حاليا وقيام مصر بالتصويت لصالح مشروع قرار روسي بمجلس الأمن ضد فرض هدنة بحلب اعتبرته السعودية تجاوزا عليها وعلى مصالحها.

وقررت شركة أرامكو السعودية مؤخرا وقف تزويد مصر بالنفط طبقا لاتفاق تجاري قبل أشهر الأمر الذي تسبب في قيام الاعلام المصري بشن حملة كبيرة على السعودية وصلت الى حد اتهامها والملك سلمان شخصيا بدعم الاٍرهاب . 

ع د

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خديجة بن قنة تسخر من القمة العربية: 2 واقعين و4 نايمين
التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود