أخبار عاجلة
تعرف على تفاصيل عقد عمرو بركات مع الأهلي -
حملة أمنية موسعة على مناطق جنوب العريش -

أخطر رسالة من "" لـ"الخليج"..7 قرارات هامة خلال ساعات

أخطر رسالة من "" لـ"الخليج"..7 قرارات هامة خلال ساعات
أخطر رسالة من "السيسي" لـ"الخليج"..7 قرارات هامة خلال ساعات

كتب : (بوابة ) السبت، 15 أكتوبر 2016 12:15 ص

أكد الرئيس عبدالفتاح ، أن الدولة المصرية لن تترك محدودي الدخل دون حماية، لافتًا إلى أن هناك 7 قرارات تحت الدراسة تواكب إجراءات الإصلاح الاقتصادي التي تقوم به الدولة، موجهًا حديثه للشعب المصري: "ثقوا بي وكله يتباهى بمصر".

 

جاء ذلك في حوار الرئيس الذي أجراه مع رؤساء تحرير الصحف القومية، الكاتب الصحفي ياسر رزق، ومحمد عبدالهادي علام، وفهمي عنبة، والذي سيتم نشره في عدد السبت من تلك الصحف.

وأضاف الرئيس، أنه سيتم تسليم نصف مليون فدان للشباب والمستثمرين، وافتتاح مدينة الجلود بالروبكي خلال شهر نوفمبر المقبل، مشيرًا إلى أن العمل يجرى حاليًا لإنشاء ألف ورشة بمدينة الأثاث في .

 

وتابع الرئيس، أن هناك احتياطيًا من السلع الأساسية التي يحتاجها المواطن المصري بأسعار مناسبة تكفي لمدة 6 أشهر، منوهًا بأن هناك قانون جديد بتحفيز الاستثمار خلال أسابيع.

 

ووجه الرئيس حديثه للشعب، قائلًا: "اطمئن.. جيشنا قادر على حماية مصر والأشقاء"، مشددًا على أن دور في التنمية سيتراجع في السنوات المقبلة بعد الانتهاء من خطة البنية الأساسية، مشيرًا إلى أن المصريين أكثر وعيًا، وكل محاولات التشكيك فشلت.

وأردف الرئيس، أن هناك مشروعات صغيرة بمدينة بدر والعاشر من رمضان وبورسعيد، سيتم تسليمهم خلال عام، مؤكدًا أن كل مصري يحب بلده، ولكنه يعبر بطريقته الخاصة.

/ م . ف

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الحضري وإكرامي يتقاسمان لقب أفضل حارس مرمى محلي في استفتاء "الوطن" لعام 2016