أخبار عاجلة

اخبار السياسه مباحث المنيا: تصادم 13 سيارة على "الصحراوي" بسبب انقلاب مقطورة محملة بالحديد

اخبار السياسه مباحث المنيا: تصادم 13 سيارة على "الصحراوي" بسبب انقلاب مقطورة محملة بالحديد
اخبار السياسه مباحث المنيا: تصادم 13 سيارة على "الصحراوي" بسبب انقلاب مقطورة محملة بالحديد

كشفت مصادر أمنية بإدارة البحث الجنائي بالمنيا، اليوم، أن سبب وقوع بين 13 سيارة بالطريق الصحراوي الشرقي، أمام مركز بني مزار، بشمال المحافظة، والذي أسفر عن مصرع 4 أشخاص، وإصابة 14 آخرين، هو إنقلاب سيارة نقل بمقطورة محملة بالحديد، بعد انفجار أحد إطاراتها، ونتج عن ذلك توقف حركة السير بالطريق، وأثناء تعطل الحركة وقيام اللودارت برفع السيارة المنكوبة لفتح الطريق، اصطدمت سيارة نقل محملة بالطوب والبلوك الحجري بـ12سيارة متوقفة، ما بين ملاكي وميكروباص، بسبب هروب الفرامل من السائق.

وكانت سلطات الأمن بالمنيا، تلقت إشارة من عمليات النجدة، بوقوع بالطريق الصحراوي الشرقي، أمام قرية الشيخ فضل بمركز بني مزار، ومصرع 4 أشخاص، وإصابة 14 آخرين.

انتقل اللواء محمود عفيفي ، والعميد عبدالفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية، والعقيد أشرف عبدالمالك رئيس فرع البحث لقطاع شمال المحافظة، والمقدم محمد النادي رئيس مباحث مركز بني مزار، وبالفحص تبين أنه أثناء توقف حركة سير بالطريق أمام قرية الشيخ فضل، اصطدمت سيارة نقل مسرعة ومحملة بالطوب والبلوك الحجري، بـ12 سيارة من الخلف ما بين ملاكي وميكروباص، مما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى، وتحطم السيارات الـ12.

تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى بني مزار العام، وانتقل اللواء عصام البديوي محافظ المنيا، واللواء فيصل دويدار مدير الأمن، وبصحبتهما عددا من قيادات الأمن، لمتابعة الحادث والإشراف على سير الحركة المرورية التي توقفت بشكل تام بالطريق ورفع آثار الحادث.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مدير صندوق النقد: حماية الإنفاق الاجتماعي تشكل أهمية بالغة للفقراء
التالى اخبار السياسه حسم دستورية تخفيض اشتراك الأندية للقضاة والضباط والصحفيين السبت