أخبار عاجلة

بعد تلقي معلومات خطيرة.. تشديدات أمنية مكثفة حول سفارة السعودية بالقاهرة

بعد تلقي معلومات خطيرة.. تشديدات أمنية مكثفة حول سفارة السعودية بالقاهرة
بعد تلقي معلومات خطيرة.. تشديدات أمنية مكثفة حول سفارة السعودية بالقاهرة

كتب : محمد السبت، 15 أكتوبر 2016 12:16 م

صور

شددت أجهزة الأمن المصرية إجراءاتها الأمنية في محيط مقر السفارة السعودية في خلال الساعات الماضية، ودفعت بتشكيلات أمنية وسيارات للأمن المركزي، كنوع من الإجراءات الاحترازية.

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، نقلاً عن مسؤول أمني، أن هناك من يحاول الاصطياد في الماء العكر، والقيام بعمليات تخريبية في محيط السفارة.

وأشار إلى أن تعليمات أمنية صدرت بزيادة الوجود الأمني، نافياً ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتخفيض القوات في الموقع.

وأوضح المسؤول الأمني، أن إزالة الحواجز الأمنية تمت بالتنسيق مع السفارة السعودية، بسبب العمليات الإنشائية في المنطقة نفسها لتسهيل حركة المرور.

وطالب المسؤول بتحري الدقة في ما يتم نقله من معلومات، وعدم إثارة الشائعات التي لن تنال من العلاقة الأخوية والتاريخية بين البلدين.

يذكر أنه خلال الأيام الماضية شنت وسائل الإعلام المصرية حملة ضد المملكة إثر وقف السعودية مساعداتها النفطية، وذلك بعد أيام قليلة من تصويت مصري على مشروع قرار روسي في مجلس الأمن حول سوريا لم تؤيده السعودية، وهو ما أثار شكوكاً حول توتر العلاقة بين الرياض والقاهرة.

كما غادر سفير المملكة العربية السعودية في ، أحمد القطان، إلى الرياض، الأربعاء الماضي، بشكل مفاجئ؛ وذلك على خلفية التوتر بين البلدين.

م.ن

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مصطفى سالم يحصل على موافقة «الزراعة» بإقامة مدرسة للتعليم الأساسي بطهطا
التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود