أخبار عاجلة
نجاة محافظ أبين اليمنية من محاولة اغتيال -
«سابك» تعلن نتائجها المالية.. الثلاثاء -
هوية اتحاد الكرة الجديدة الأحد -

اخبار السياسه مصطفى بكري يستعرض سيناريو الإخوان المتوقع قبل 11 نوفمبر

اخبار السياسه مصطفى بكري يستعرض سيناريو الإخوان المتوقع قبل 11 نوفمبر
اخبار السياسه مصطفى بكري يستعرض سيناريو الإخوان المتوقع قبل 11 نوفمبر

افترض الإعلامى مصطفى بكرى، عضو ، أن اليوم هو 11/11، متوقعاً ما يمكن أن يحدث خلال هذا اليوم، الذى دعت له بعض قوى الشر لإسقاط المؤسسات الوطنية وهيبة الدولة.

واستعرض بكرى، خلال برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية صدى البلد، سيناريو متوقع مستنداً في ذلك إلى معلومات، وتحليلات، وقراءة للواقع الراهن.

وأشار بكرى، إلى أن الأوضاع سوف تتزايد حدتها خلال يوم الجمعة 11/11، وازدياد أعمال عنف كتلك التي حدثت اليوم في بئر العبد بسيناء، مشيراً إلى أن الأيام القادمة قد تشهد المزيد من مثل هذه الأحداث، لإحداث حالة من الارتباك الأمني.

وأضاف بكرى، أن الداعين ليوم 11 نوفمبر، سيحاولون فى زيادة سخط الناس، وتصوير بأنها حكومة فاشلة وعاجزة وغير قادرة على تلبية حاجات الناس ومتطلباتهم، وأن التخبط فى سياسة الدعم وتعويم الجنيه، وزيادة أسعار الوقود، سيجري استغلاله على أوسع نطاق بهدف دفع الجماهير إلى الخروج للشارع .

وأكمل "بكرى"، أن جماعة الإخوان تسعي إلى إحداث فتن داخلية، وافتعال أزمات مع الدول الحليفة وقد يصل الأمر إلى حد ارتكاب جرائم عنف ضد مصالح هذه الدول، بهدف تأزيم الأوضاع وزيادة عزلة مصر عن الدول الداعمة لها، وسيسعى الإخوان فى الاستمرار في محاولات ضرب العملة المصرية من خلال تجفيف الأسواق من ، مع زيادة حدة نشاط بعض الشركات الإخوانية المشبوهة لتجميع من المصريين العاملين بالخارج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فيديو..خبير: هذا ما تريده مصر من زيارة السيسي إلى أمريكا