اخبار السياسه طفلة تناولت طعاما من الثلاجة فقتلتها جدتها وألقى أبوها جثتها في النيل

اخبار السياسه طفلة تناولت طعاما من الثلاجة فقتلتها جدتها وألقى أبوها جثتها في النيل
اخبار السياسه طفلة تناولت طعاما من الثلاجة فقتلتها جدتها وألقى أبوها جثتها في النيل

قررت نيابة حوادث جنوب الجيزة، تحت إشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، بحبس عاطل وزوجته ووالدته وشقيقته وزوجها ونجلهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل ابنة الأول البالغة من العمر 9 سنوات بعد تعذيبها وسحلها لتناولها طعاما من الثلاجة، وانتقاما من والدتها التي طلقها والدها.

وكشفت التحريات والتحقيقات التي باشرها المستشار عبدالحميد الجرف، رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة، عن أن الأجهزة الأمنية عثرت على جثة طفلة تبلغ من العمر في نهر النيل بالمعادي، وبفحص بلاغات التغيب تبين إبلاغ عاطل بتغيب طفلته ملك البالغة من العمر 9 سنوات ومواصفاتها تتطابق مع مواصفات الجثة، فاستدعي وتعرف عليها وبتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، واللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة للمباحث وتبين أن والد الطفلة وراء قتلها بمعاونة 5 من أسرته.

وتبين من التحريات والتحقيقات، أنه انفصل عن والدتها منذ فترة وتزوج بأخرى واصطحب طفلته للإقامة برفقته، وكانت جدتها تقوم بتعذيبها كرها لوالدتها ويعاونها في تلك الجريمة والد الطفلة وزوجته الثانية، بالإضافة إلى قيامهم بحلق شعرها وفي يوم الجريمة، تناولت الطفلة المجني عليها طعاما من الثلاجة فقامت جدتها برطم رأسها بالحائط، ما أدى إلى سقوطها جثة هامدة فاستعانت بابنها وزوجته الثانية، واتفقوا على إخفاء الجريمة فقامت عمتها وزوجها وابنها بوضعها داخل جوال وألقوها في نهر النيل بالمعادي، وحرر والدها محضرا بتغيبها لإخفاء الجريمة.

وتمكنت قوة أمنية برئاسة العقيد علاء فتحي، مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث العمرانية، من إلقاء القبض على المتهمين الذين اعترفوا بارتكاب الجريمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى