أخبار عاجلة

اخبار السياسه عمرو أديب لـ"الوطن": لن أتراجع عن نقد "خورشيد".. وأطالبها بالحديث عما تفعله بالوزارة

اخبار السياسه عمرو أديب لـ"الوطن": لن أتراجع عن نقد "خورشيد".. وأطالبها بالحديث عما تفعله بالوزارة
اخبار السياسه عمرو أديب لـ"الوطن": لن أتراجع عن نقد "خورشيد".. وأطالبها بالحديث عما تفعله بالوزارة

قال الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "كل يوم" على قناة "أون إي"، إن موقفه مع الدكتورة داليا خورشد، وزيرة الاستثمار لن يتغير، مشددا على أن موقفه ليس موقفا شخصيا ولكنه نقد موضوعي، حيث انتقد "الصمت المطبق" للوزيرة، مطالبا إياها بالتحدث عن ما تقوم به داخل وزارة الاستثمار.

وأضاف "أديب"، لـ"الوطن"، في أول تصريح له عقب أزمة الإعلامية رانيا بدوي، قائلا: "أنا اللي بدأت نقد صمت وزيرة الاستمثار خلال حقلة الأربعاء الماضي وانتقدتها قبلها بأيام، وانتقدتها عدة مرات في برنامج اليوم منذ عدة أشهر لنفس السبب".

وتابع: "الحديث عن وزيرة الاستثمار خلال الحلقة جاء بسبب خبر عن سؤال وجهه نواب البرلمان للحكومة قائلين (فين قانون الاستثمار لنوافق عليه؟)، بمعنى إننا لم نكن نعد لذلك مسبقا".

وأكد "أديب" أن النقد الموضوعي للوزيره، خلال الحلقة صاغه بشكل اعتبرو البعض مسيء، وذلك غير صحيح، موضحا أنه من حق الإعلام نقد أي مسؤول، والدليل على أن نقدنا للوزيرة أتى بنتائج إيجابيه سريعة، حيث صرح المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، في اليوم التالي أن الانتهاء من قانون الاستثمار قريبا، وأنه يحمل حزمة تيسيرات جديدة للمستثمرين.

وطالب مقدم برنامج "كل يوم" أعضاء باستدعاء "خورشيد"، لسؤالها عن ما تقوم به في وزارة الاستثمار قائلا: "إن كان الإعلام مش عارف يجيبها فنواب البرلمان عندهم الصلاحية يجيبوها".

واختتم "أديب" حديثه، لـ"الوطن"، بأنه مستمر في تقديم برنامج "كل يوم"، وأن مضمون نقده لوزيرة الاستثمار لن يتراجع فيه.

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح ، أكد خلال حواره مع رؤساء تحرير الصحف القومية، إنه من المتوقع الانتهاء من قانون الاستثمار الجديد خلال أسابيع، وإقراره من جانب البرلمان قبل نهاية العام، مؤكدا أنه يمثل معالجة كبيرة وطموحة لمواد القانون الحالي بحيث يحقق جذبا حقيقيا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عاجل..قوات سعودية تصل مطار عدن لدعم الرئيس اليمني هادي