أخبار عاجلة

الوليد بن طلال: هذا ما ستحققه السعودية بعام 2020

الوليد بن طلال: هذا ما ستحققه السعودية بعام 2020
الوليد بن طلال: هذا ما ستحققه السعودية بعام 2020

كتب : محمد الصديق السبت، 15 أكتوبر 2016 06:52 م

الوليد بن طلال

قال رجل الأعمال السعودي، الأمير الوليد بن طلال إن رؤية المملكة للعام 2030 تبعث بالاطمئنان مؤكدا على أن المستقبل ضمن هذه الرؤية سيكون أفضل.

جاء ذلك في تغريدة للوليد بن طلال على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، قال فيها: " #رؤية_المملكة_2030 واعدة ومطمئنة وطموحة لمستقبل أفضل لمملكتنا الحبيبة وشعبها الكريم.. نتوقع ونأمل إنجاز وتحقيق التالي بعام 2020م بإذن الله."

ويذكر أن،  رؤية المملكة العربية السعودية 2030 التي أعلنها ولي ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، تعتبر تغييرا كاملا وجذريا في البلاد.

وتوصف هذه الرؤية التي كشف عنها ولي ولي العهد السعودي، بأنها تغيير كامل، حيث ستتم خصخصة شركات وفي مقدمتها بيع أسهم في جوهرة شركات النفط، أرامكو، حيث قال الأمير البالغ من العمر 30 عاما، إن بلاده كانت مدمنة على النفط والثروة التي وفرتها.

ويريد الأمير محمد بن سلمان التطرق بسرعة لأمور مثل البطالة في البلاد والتي تصل نسبتها إلى نحو 25 في المائة، ويريد أيضا تعزيز مساهمة القطاع الخاص إلى نسبة 65 في المائة، إلى جانب مضاعفة الاقتصاد في بلاده إلى 1.6 تريليون دولار، وكل هذا ضمن رؤيته 2030.

م.ص

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود