أخبار عاجلة
ضبط سائق قبل تهريبه 120 أسطوانة غاز في دمياط -
محمد شردي ينتقل إلى شاشة «إكسترا نيوز» -

اخبار السياسه حبس موظف بمرور القطامية 4 أيام بتهمة تقاضي رشوة 30 جنيها

اخبار السياسه حبس موظف بمرور القطامية 4 أيام بتهمة تقاضي رشوة 30 جنيها
اخبار السياسه حبس موظف بمرور القطامية 4 أيام بتهمة تقاضي رشوة 30 جنيها

قررت نيابة جنوب حبس موظف بمرور القطامية 4 أيام على ذمة التحقيقات للاتهامه بالرشوة والتزوير، وتبين من تحقيقات النيابة أن المتهم مطلوب ضبطه وإحضاره فى 7 قضايا أخري.

كان اللواء عبدالعزيز خضر، مدير مباحث ، قد تلقى العشرات من شكاوى المواطنين من قيام بعض العاملين بوحدات المرور بإجبارهم على دفع مبالغ مالية مقابل إنهاء إجراءات التراخيص، وتشكل فريق من ضباط مباحث المرور ضم المقدم إيهاب حسين، من مباحث المرور بالاشتراك مع إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة التي ترأسها اللواء أيمن لقيه، مدير مباحث الأموال بالمديرية، وشن حملة استهدفت العاملين وحدات مرور .

وأسفرت الحملة عن ضبط المدعو عماد موسى، موظف تجديد التراخيص بإحدى وحدات المرور، وبحيازته 257 جنيها عقب قيامه بالتحصل على مبلغ 30 جنيها من أحمد حسين عبدالمجيد، مقابل إنهاء تسهيل إجراءات تجديد تراخيص دراجة بخارية "تروسيكل".

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وقال المتهم في محضر الشرطة إن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات نشاطه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4236 لسنة 2016 إداري، وتولت النيابة العامة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نيويورك تايمز:"الولاء" معيار ترامب لشغل المناصب العليا..لذا ستظل شاغرة
التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية