أخبار عاجلة
خطة الحكومة للانقلاب على حكم "أحمد الشاذلي" -
الإعلام الإسرائيلي "شمتان" في أبوتريكة -

القبض على الفنان الشهير عادل المسلم.. أكبر تاجر لمادة الكيميكال المخدرة بالكويت

القبض على الفنان الشهير عادل المسلم.. أكبر تاجر لمادة الكيميكال المخدرة بالكويت
القبض على الفنان الشهير عادل المسلم.. أكبر تاجر لمادة الكيميكال المخدرة بالكويت

كتب : محمد الصديق السبت، 15 أكتوبر 2016 09:14 م

..

أكدت وزارة الداخلية الكويتية السبت (15 أكتوبر 2016)، القبض على الممثل والمنتج المعروف عادل المسلم وصديقه (عراقي الجنسية) في قضية ترويج مخدرات، وذلك بعد أن ضجت مواقع التواصل بصورهما لحظة القبض عليهما، فيما لم يصدق البعض حقيقة الواقعة وظنوا أنها ضمن عمل درامي.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية عن وزارة الداخلية بيانًا أكدت فيه أنها ضبطت مواطنًا يعد أكبر تاجر لمادة "الكيميكال" المخدرة في البلاد مع شريكه العراقي، إضافة إلى كمية كبيرة من تلك المادة ومواد أخرى لخلطها معها لترويجها في البلاد.

وأضافت إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن المتهم اعترف بأن لديه مكتبًا يحوي معملًا لخلط وتعبئة مادة "الكيميكال" ومن ثم ترويجها داخل البلاد.

وذكر البيان، أن المتهم اعترف بعمل طلبيات خارجية من إحدى الدول الأوروبية على أنها مستحضرات تجميل للنساء وهي في الأصل مادة الكيميكال المخدرة كما يقوم بوضع أسماء وهمية على الطلبيات للتمويه.

وكان المسلم قد أثار قبل فترة ضجة واسعة عندما أهدى زوجته البحرينية "المهرة" طائرة خاصة، ثم قال بعدها إن امتلاك الطائرات أمر سهل، وليس صعبًا كما يظن البعض.

م.ص

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه شريف إسماعيل: "الخبرة" معيار اختيار الوزراء الجدد في التعديل المقبل
التالى اخبار السياسه الحضري وإكرامي يتقاسمان لقب أفضل حارس مرمى محلي في استفتاء "الوطن" لعام 2016