أخبار عاجلة

اخبار السياسه انطلاق فعاليات الصالون الثقافي العراقي بشأن "" والتدخل التركي

اخبار السياسه انطلاق فعاليات الصالون الثقافي العراقي بشأن "" والتدخل التركي
اخبار السياسه انطلاق فعاليات الصالون الثقافي العراقي بشأن "داعش" والتدخل التركي

انطلق قبل قليل الصالون الثقافي العراقي الذي تنظمه كتلة المواطن البرلمانية العراقية بدعوة من الدكتور محمد تركي أبو كلل ممثل الكتلة في مصر وعدد من أساتذة العلوم السياسية والمثقفين المصريين والعرب ودبلوماسيين من السفارة العراقية بالقاهرة.

وقال الدكتور محمد تركي أبوكلل أن الصالون يناقش الاوضاع في العراق، ومكافحة تنظيم "" الإرهابي في ضوء المعارك المنظرة لتحرير باقي المدن العراقية من سيطرة عصابات "" الإرهابية، وفي ضوء التدخل العسكري التركي واعتداءات انقرة المتكررة على السيادة العراقية.

وحضر الصالون المقام في أحد فنادق عدد من الدبلوماسيين من السفارة وعلى رأسهم المستشار نزار الحكيم المسؤول عن العلاقات الثنائية والدكتور رياض القيسي مسؤول الاعلام بالسفارة وموسى مهدي القنصل العراقي بالقاهرة، وعدد من الشخصيات العراقية، والدكتور أحمد يوسف أحمد أستاذ العلوم السياسية بجامعة والدكتورة نيفين مسعد أستاذ العلوم السياسية بجامعة ، والدكتورة آمنة نصير عضو ، والمستشار محمد الدمرداش العقالي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه "المصرية القطرية" تطلب من "السياحة" تغيير اسمها بعد مقاطعة الدوحة
التالى اخبار السياسه حسم دستورية تخفيض اشتراك الأندية للقضاة والضباط والصحفيين السبت