أخبار عاجلة
ضبط هارب من حكم بالسجن 5 سنوات في مطروح -

اخبار السياسه حبس موظف و5 آخرين بتهمة الإتجار في العملة بالمعادي

اخبار السياسه حبس موظف و5 آخرين بتهمة الإتجار في العملة بالمعادي
اخبار السياسه حبس موظف و5 آخرين بتهمة الإتجار في العملة بالمعادي

أمرت نيابة المعادي بحبس موظف و5 آخرين بتهمة الإتجار فى العملة، وتم التحفظ على كمية من المبالغ المالية، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

كانت البداية في أثناء مرور ضباط مباحث إدارة تأمين المعادي بشارع بين السرايات وبصحبته القوة المرافقة، وتمكن من ضبط "شحاته.ع.م" و"عيد.د.ص"، و"أحمد.هـ.أ"، وبحوزتهم مبلغ مالي 1250 دولارا أمريكيا، و600 جنيه مصري.

واعترف المتهمون بحيازتهم المضبوطات بقصد الإتجار في العملة خارج السوق المصرفي لصالح فتحي محمد عيد محروس، موظف بأحد الصرافات الكائنة دائرة قسم شرطة المعادي، ومقيم دائرة قسم شرطة دار السلام.

وتبين من التحريات أن الأخير ينتظرهم في تقاطع شارع النادي بجوار نادي دجلة، وضبط وبصحبته "محمد.ج.أ"، و"محمود.أ.م"، و"ياسر.م.ع"في السيارة رقم "ر ر و 725" ماركة هيونداي ماتركس، ملك المتهم الرابع.

وعثر داخل السيارة على 335 ألف جنيه، و7197 دولار أمريكي، وألفي يورو، و1658 ريـال سعودي، و1200 جنيه سوداني، بمناقشتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار في العملة خارج السوق المصرفي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16532 لسنة 2016 جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مصرع طالب سقط من أعلى منزله بدير الخضر في الدقهلية
التالى اخبار السياسه مقتل مطلق النار داخل مستشفى في نيويورك