اخبار السياسه "حاسبات ومعلومات المنوفية" تحتفل بتخريج دفعة جديدة

اخبار السياسه "حاسبات ومعلومات المنوفية" تحتفل بتخريج دفعة جديدة
اخبار السياسه "حاسبات ومعلومات المنوفية" تحتفل بتخريج دفعة جديدة

احتفلت كلية الحاسبات والمعلومات في جامعة المنوفية بتخريج دفعة جديدة من طلابها 2015- 2016 وهي الدفعة الثانية عشرة.

جاء ذلك بحضور الدكتور معوض الخولي، رئيس الجامعة، والدكتور عادل مبارك، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور عربي كشك، عميد الكلية، والدكتور حاتم السيد، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور صبحي غنيم، رئيس الجامعة السابق، والدكتور محيي هدهود، نائب رئيس الجامعة الأسبق، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات والخريجين وأولياء الأمور. 

ووجَّه الخولي، في كلمته للخريجين، الشكر لكل إسهامات الكلية من أعضاء هيئة التدريس والعاملين على مساهمتهم في دعم الطلاب بكل الوسائل العلمية والتعليمية التي تجعلهم قادرين على التحديات المجتمعية ومواجهة سوق العمل بكل متطلباته والتي باتت سريعة التطور، مؤكدا على الدور الحيوي الذي يلعبه خريج الحاسبات والمعلومات في تطوير منظومة المؤسسات بكل أنوعها وجعلها مؤسسات إلكترونية تواكب ما يحدث عالميا.

وتابع الدكتور كشك، في كلمته، ما أكده رئيس الجامعة أن خريج الكلية هو خريج مميز ولا يمكن الاستغناء عنه في شتى مجالات العمل سواء حكومي أو خاص لما يحمله من علم يساعد على تشكيل قاعدة معلومات برمجية لبلد يعاني من زيادة سكنية كبيرة ومتزايدة، وأن الكلية دائما في استعداد تام لمساعدة الخريجين وإمدادهم بكل ما هو جديد من خلال الدورات العلمية المقامة بالكلية والتي تساعدهم في بناء مستقبلهم الوظيفي.

وفي نهاية الحفل، قدَّم كورال الكلية بعض الفقرات الغنائية والموسيقية وإنشاد ديني، كما قام الدكتور معوض الخولي، رئيس الجامعة، والدكتور عربي كشك، عميد الكلية، بتقديم شهادات التخرج للخريجين وشهادات تقدير لمنظمي الحفل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى