أخبار عاجلة
ضبط شخصين يتاجران في المخدرات بالوادي الجديد -

اخبار السياسه خبير أمني: الإرهابيون أشبه بخلايا سرطانية تذوب في جسد الشعب

اخبار السياسه خبير أمني: الإرهابيون أشبه بخلايا سرطانية تذوب في جسد الشعب
اخبار السياسه خبير أمني: الإرهابيون أشبه بخلايا سرطانية تذوب في جسد الشعب

نعى اللواء طلعت موسى، مستشار أكاديمية ناصر العسكرية، شهداء الواجب الذين لقوا مصرعهم في حادث سيناء الإرهابي، الذي أسفر عن استشهاد 12 جنديا وإصابة عدد آخر، موضحًا أن الإرهاب الموجود في سيناء هو نتاج 15 جماعة إرهابية تم القضاء عليها بعد حكم الرئيس الأسبق محمد مرسي.

وأضاف موسى، خلال حواره في برنامج "90 دقيقة"، مع الدكتور معتز بالله عبدالفتاح، على قناة "المحور"، أن قامت بعمليات متطورة وتوجيه ضربات متلاحقة أفقدت التنظيم توازنه، كما أن هناك ضربات استباقية متتالية للعناصر الإرهابية في الكهوف والمغارات والوديان والمناطق الزراعية والمهجورة في سيناء وثمارها هائلة.

وأشار مستشار أكاديمية ناصر العسكرية إلى أن مصر الآن تواجه حربا أكثر شراسة وضراوة من حرب أكتوبر 73 ضد العدو الإسرائيلي، حيث إن العدو الحالي يذوب كالخلايا السرطانية في جسد الشعب المصري وغير واضح.

وأوضح أن مصر يُحاك ضدها حروب الجيل الرابع، من خلال شبكات التواصل الاجتماعي وبعض الشخصيات التي لها مواقف معادية للدولة، والتي تسعى لكسر الروح المعنوية للأفراد، مضيفا: "لم تتعرض دولة في العالم لمثل ما تعرضت له مصر الآن من إرهاب تحديات على مدار التاريخ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فيديو..خبير: هذا ما تريده مصر من زيارة السيسي إلى أمريكا