أخبار عاجلة

اخبار السياسه "الفلاحين" تطالب بالثأر لأرواح جنود الجيش: نقف صفا واحدا خلفك

اخبار السياسه "الفلاحين" تطالب بالثأر لأرواح جنود الجيش: نقف صفا واحدا خلفك
اخبار السياسه "الفلاحين" تطالب السيسي بالثأر لأرواح جنود الجيش: نقف صفا واحدا خلفك

طالبت النقابة العامة للفلاحين الزراعيين، الرئيس عبدالفتاح ، بالثأر لأرواح أبناء من الجنود الذين استشهدوا في أثناء الهجوم الإرهابي، الجمعة الماضي، في إحدى نقاط التأمين بشمال سيناء.

وقال النوبي أبواللوز الأمين العام للنقابة العامة للفلاحين الزراعيين، إن الشعب المصري سبق وأعطى تفويضا على بياض للرئيس لمحاربة الإرهاب، وها هو الآن يجدد هذا التفويض للثأر والقصاص لشهداء الجيش المصري الذين اغتالتهم يد الإرهاب الغاشم على أرض سيناء الحبيبة، لافتا لأن جموع الشعب المصري وفي القلب منهم نقابة الفلاحين ومعها 30 مليون فلاح بكافة محافظات الجمهورية يقفون صفا واحدا خلف الرئيس عبدالفتاح للقضاء على هذا الإرهاب الممنهج والمدعوم من قوى الشر، التي لا تريد الخير لمصر وشعبها.

وأضاف الأمين العام لنقابة الفلاحين الزراعيين، في بيان عنه، اليوم، أنه يتوجب على كل الأحزاب المصرية والقوى السياسية أن تتوحد على قلب رجل واحد من أجل الحفاظ على أمن مصر وشعبها دون مزايدات وبيانات إدانه أو استنكار، مشيرًا إلى أن الحوادث الإرهابية تزيد الشعب إصرارًا على التمسك بقيادته الحكيمة وتجعله يقف في خندق الدولة والحكومة للحفاظ على أمنها القومي واستقراها حتى تنجلي الغمة وتعود مصر لسابق عهدها بلد الأمن والأمان.

وكان العميد محمد سمير المتحدث العسكري، أعلن استشهاد 12 من أبناء ، وإصابة 6، وذلك في هجوم على إحدى نقاط التأمين بشمال سيناء.

وأكد أن مجموعة مسلحة من العناصر الإرهابية هاجمت إحدى نقاط التأمين بشمال سيناء، مستخدمة عربات الدفع الرباعي وعلى الفور تم الاشتباك معهم وتمكنت عناصرنا من قتل 15 إرهابيًا وإصابة عدد منهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه جمعية "طبيبات مصر" تنظم قوافل علاج مجانية بالمحافظات
التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل.. أسماء المساجين الهاربين من مركز شرطة أجا بالدقهلية